31 يوليو 2021 14:58 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

في مواجهة كورونا.. فض سرادق ”عزاء” ومصادرة ”شيش” وتغريم المواطنين غير الملتزمين بالشرقية

النهار

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن لجان التفتيش والمتابعة تمكنت من فض سرادق عزاء، ومصادره الشيش بالمقهى المخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.


أوضح المحافظ أن اللجان قامت بتغريم المواطنين غير الملتزمين بارتداء الكمامة الواقية، في حملات دورية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لتقليل انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

أشار المحافظ إلى أن رئاسة مركز ديرب نجم قامت بفض سرادق عزاء بديرب نجم أثناء تجهيزه وإعداده تمهيدا لاستقبال المواطنين لتقديم واجب العزاء، وعلى الفور تم إزالة وفض السرادق بالكامل من فراشة وأدوات كهربائية وإنارة.

كما قامت رئاسة مركز منيا القمح بالمرور على قرى (سنهوت وتلبانة وسنهوا وميت سهيل والسعديين)، لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتم رصد عدد من المقاهي والكافتريات يقوم أصحابها بتقديم الشيشة للمترددين، وتم مصادرة الشيش وتحرير محاضر ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ههيا حملة لمتابعة أصحاب المحال التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتم تغريم ٢٧ مواطنا غير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية، حرصا علي سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز أبو حماد بضبط ١٣ شيشة بعدد من الكافتريات والمقاهي المخالفة بنطاق المدينة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري