الجمعة 29 مارس 2024 03:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك الإثنين المقبل ولا نية لتأجيلها

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا توجد أي نية لإلغاء الدوري المحلي هذا الموسم.


وقال مجاهد في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء إنه عقد اجتماعاً اليوم مع مندوبي 16 ناديًا من المشاركين في الدوري المصري وتغيب فقط الأهلي والزمالك وغزل المحلة.

وأضاف: "طرحنا خوض مباريات الدوري خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لكن البعض تحفظ على اللعب بدون لاعبيهم وعلى رأسهم بيراميدز والاتحاد السكندري".

وأوضح أنه يسعى إلى إنهاء جدول مسابقة الدوري المصري في أغسطس المقبل بدلا من سبتمبر بناء علي لوائح القيد الإفريقي الجديد.

وشدد أنه ينتظر خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتأجيل تصفيات كأس العالم 2022 التي كان مقرراً لها في يونيو المقبل خاصة مع علمه بأن لجنة الطوارئ بالكاف قد اتخذت قراراً بالفعل بهذا المعني.

وأكد مجاهد أن مواجهة الأهلي والزمالك المقرر لها الإثنين المقبل بالدوري المحلي ستجرى في موعدها ولا نية لتأجيلها.

وأضاف: "ستقام مباراة الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري ولن نوافق على استقدام حكام أجانب نهائياً".

وأوضح: "أخطاء التحكيم واردة في كل مكان ونسعى لتفاديها لكن من المستحيل أن تنتهي".