29 يناير 2022 03:14 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

النجوم يستأنفون تصوير أفلامهم بعد العيد

النهار

يستعد عدد كبير من صناع السينما لاستئناف تصوير أفلامهم عقب الانتهاء من موسم رمضان الجارى، حيث بدأ بالفعل البعض معاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية لأفلامهم التى من المفترض استئناف تصويرها بعد عيد الفطر، وفى مقدمة هؤلاء المخرج سامح عبد العزيز فعلى الرغم من مواصلته تصوير مسلسل «حرب أهلية» إلا أنه يستعد للعودة لاستئناف المشاهد الأخيرة من فيلم «تماسيح النيل» حيث ينتظر انتهاء بعض أبطال العمل مثل خالد الصاوى وكريم عفيفى وبيومى فؤاد ومحمد ثروت فى مسلسلاتهم وليستأنف التصوير بعد عيد الفطر.

كما يستأنف أيضا المخرج سامح عبد العزيز تصوير فيلمه الآخر «ليلة العيد» بعد عيد الفطر، فهو لم يتوقف بسبب انشغاله فقط ولكن بسبب إصابة بطلته يسرا بفيروس كورونا، لتنشغل بعد تعافيها فى تصوير مسلسلها «حرب أهلية»، كما انشغل باقى أبطاله فى تصوير مسلسلاتهم مثل سميحة أيوب ونجلاء بدر وعبير صبرى.

كما يعاين المخرج محمد سامى حاليا أماكن تصوير فيلمه «العميل صفر» لاستئنافه نهاية شهر مايو الجارى، وهو فكرة محمد سامى وأكرم حسنى وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويشارك فى بطولته لبلبة، نيللى كريم، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب.

ويعود المخرج مروان حامد لاستئناف تصوير فيلم «كيرة والجن»، للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز بعد عيد الفطر مباشرة، لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة من أحداثه، حيث انتهى من تصوير أكثر من 50% من أحداث الفيلم، بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية وعدد من المشاهد الداخلية.

ويستأنف أحمد فهمى تصوير فيلمه «حلم سوسن» بعد العيد وهو من تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى وأحمد الجندى الذى يخرج الفيلم أيضاً، ويشارك فى بطولته روبى، محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى، وتم تصوير أسبوع منه فقط.

ويستأنف محمد أمين تصوير فيلمه «المحكمة» بعد العيد وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم بطولة جماعية، ويشارك فى بطولته غادة عادل، محمود عبد المغنى، صابرين، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، سليمان عيد، كريم عفيفى، أحمد داش، ومايان السيد، ويتناول العديد من القصص الاجتماعية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري