النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 10:58 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قصة حب انتهت بمأساة.. مصرع سيدة بعد مشاجرة داخل شقة بالمرج رحلة إلى العمل انتهت بمأساة.. كيف توفي طفل داخل سيارة والده بالتجمع الخامس؟ رئيس الوزراء يُصدر قرارًا بتجديد تعيين أحمد أموي رئيسًا لمصلحة الجمارك لمدة عام مفأجاة في قضية طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. حبس 5 متهمين وتحليل المخدرات يكشف المتعاطي قافلة كفر شكر الطبية تعالج 1627 مواطناً وتجري 76 عملية رمد بالمجان بيان خليجي أمريكي حاسم.. لا سلاح نووي لإيران ورفض قاطع للرسوم في مضيق هرمز نتنياهو يعلنها: لا انسحاب من جنوب لبنان.. والمعركة مع إيران لم تنتهِ التوتر ينفجر في هرمز.. هجوم على سفينة شحن يشل خطة إجلاء دولية روبيو يوجه تحذيرًا حادًا لإيران: لن نحكم على التصريحات.. بل على ما يحدث في مضيق هرمز الكهرباء توقع اتفاقًا لدعم مراكز البيانات وتعزيز جاهزية الشبكة لجذب الاستثمارات إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى

المحافظات

حملات للوحدات المحلية بنطاق المحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء للحد من إنتشار كورونا فى المنوفية

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمتابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بمنتهى الحزم خاصة في الأماكن العامة والمطاعم والكافيهات ومواقف السيارات والتشديد بارتداء الكمامات الطبية للحد من فيروس كورونا حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين.

قامت أمس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بتنفيذ حملة تفتيشية ليلية علي المحلات التجارية بقرية إصطباري لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية وتم تحرير غرامات فورية لعدم إلالتزام بإرتداء الكمامات الطبية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، كما تم التنبيه علي المواطنين بضرورة ارتداء الكمامات والالتزام بمواعيد الغلق المقررة حفاظا علي الصحة العامة للمواطنين.

وإستمراراً بتنفيذ شن الحملات المكبرة لرفع الإشغالات وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين ، قام أمس رئيس حي غرب شبين الكوم وبالإشتراك مع الجهات الأمنية بشن حملة مكبرة لليوم الثاني علي التوالي لرفع كافة الإشغالات بنطاق الحي ، حيث استهدفت الحملة شارع سعد زغلول ، ميدان سيدي خميس ، شارع السلطان حسين ، شارع صبري ابو علم ، السوق ، وأسفرت الحملة عن تنفيذ عدد ٨٧ حالة ازالة فورية و ٥٧ حاله ضبط وتحرير عدد ٣٧ محضر اشغال طريق ، كما قام رئاسة الحي بتنفيذ حملة مكبرة آخري مسائية بشارع مصنع الغزل ، وشارع باريس ، شارع صبري أبو علم وذلك لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ، حيث تم متابعة غلق المحلات التجارية في المواعيد المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، فيما تم المرور علي المقاهي والكافتيريات ، وتم تحرير ١٣ غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية وتشميع ٣مقاهي لعدم الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية لمواجه كورونا .

وفي ذات السياق قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بحملة ليلية بعد منتصف الليل لمتابعة مدي إلتزام المحلات التجارية بمواعيد الغلق الصيفية المقررة وكذا متابعة المقاهي والكافيهات بالضوابط المقررة ومنع تداول الشيشة ، حيث تم تحرير عدد 20 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات الطبية بنطاق قرية برهيم ، وتحرير 7 محاضر إشغال بنطاق قرية كفر فيشا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، كما تم التنبيه علي المواطنين بضرورة الالتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء ، وإستجابةً لشكوي أحد المواطنين قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف علي الفور بإزالة ملاهي بقرية تتا بمنشأة سلطان مقامة بجوار مدرسة وداخل كتلة سكنية مما تسببت في إحداث ضوضاء وتجمعات للمواطنين للحد من إنتشار كورونا .

وفي أشمون قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بشن حملة ليلية موسعة بشوارع المدينة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقاية ، أسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر غرامات فورية لغير الملتزمين بارتداء الكمامات الطبية ، وتم التأكد من غلق جميع الحدائق والمتنزهات ومن عدم وجود أي تجمعات للمواطنين ، كما تم رفع وازالة اشغالات الباعة الجائلين بشوارع أشمون وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين تحقيقا للصالح العام ، وفي السادات قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات بالمرور علي الكافتيريات والكافيهات بنطاق الخطاطبة وأبو نشابة ، وتم ضبط 40 شيشة وتم التحفظ عليهم واتخاذ الاجراءات القانونية حيال اصحابها ، كما قامت الوحدة بتحرير 26 مخالفة غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية ،وذلك عقب التفتيش على السيارات القادمة إلي مدينة السادات للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية .