28 سبتمبر 2021 00:02 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تدفق الحمم مجددا من بركان لا بالما في إسبانيا بعد توقفها لبرهة قصيرةوزير الاقتصاد البرازيلي يتعهد بخصخصة شركة النفط الوطنية في غضون 10 سنواتآلاف المهاجرين من هايتي يمرون عبر بنما في طريقهم للولايات المتحدةميقاتي: إجراء الانتخابات النيابية في لبنان في 27 مارس المقبل وتأجيل الانتخابات البلديةإصابة المتحدث باسم ”الخارجية الأمريكية” بفيروس كوروناالاتحاد الأوروبي وواشنطن يدعوان طهران إلى السماح للوكالة الذرية بدخول منشأة نوويةالعماد عون: الجيش اللبناني هو العمود الفقري للوطن والحامي للأمن والاستقرار في البلادللمرة الثانية.. رشق ماكرون ببيضة في معرض للطعام بالقرب من ليونإصابة 28 شخصا جراء انقلاب حافلة سياحية في النمساالحكومة الهندية توقع على اتفاق لتطوير خط جديد للسكك الحديدية فى بنجلاديشالجزائر تعرب عن ”قلقها” أمام انسداد آفاق حل عادل ونهائي للقضية الفلسطينيةالجزائر تعرب عن ”قلقها” أمام انسداد آفاق حل عادل ونهائي للقضية الفلسطينية
فن

سمية الخشاب عن مشهد زفافها في مسلسل ”موسى”: ”أول مرة أحس إنى عروسة بجد”

النهار

تصدرت صور النجمة سمية الخشاب وأحمد سعد ومحمد رمضان التريند خلال الساعات القليلة الماضية، واحتلت مواقع السوشيال ميديا رقصة الفنان أحمد سعد في حفل زفافها على محمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل "موسى".

وما لفت نظرالكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا ظهور أحمد سعد ليحيى حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب ورمضان فى الحبكة الدرامية للمسلسل، مشيرين إلى علاقة الزواج التى كانت تجمع سعد والخشاب فى الحقيقة وانفصلا منذ عدة أشهر.

سمية الخشابسمية الخشاب

ونشرت عبر حسابها عبر فيس بوك، صورا لها بفستان الزفاف من كواليس مسلسل "موسى" وعلقت على الصور:" أول مرة أحس إني عروسة بجد .. سعيدة جدا باني تريند إلي الآن علي تويتر وجوجل ..بحبكم".

الفنانة سمية الخشاب بفستان الزفاف فى مسلسل موسىالفنانة سمية الخشاب بفستان الزفاف فى مسلسل موسى

سمية الخشــابسمية الخشــاب

سمية الخشاب بفستان الزفافسمية الخشاب بفستان الزفاف

وكان الفنان محمد رمضان، قد قام بنشر صور من كواليس حفل الزفاف عبر حسابه بموقع انستجرام، وكتب "الليلة فرحة موسى"، ويظهر وهو يحمل سمية الخشاب التي ترتدي فستان الزفاف، وبجوار المطرب أحمد سعد بالجلباب الصعيدي، وسرعان ما شاركت الخشاب، بصور من حفل الزفاف عبر حسابها وكتبت " سمعووونى زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم، أحلى ليلة عمر".

وسرعان ما نشر المطرب احمد سعد، صورة جديدة له وهو يرقص في حفل الزفاف بينما تجلس الفنانة سمية الخشاب بجوار الفنان محمد رمضان على الكوشة، وكتب قائلاً "فرح موسي، فرحنا كلنا، مبروك عليك يا حبيبي"، لتعود سمية الخشاب، وتنشر صوراً جديدة وتكتب "مبروك عليك يا معجباني يا غالي عروستك الحلوة قمر بيلالي، بصوت حلاوتهم".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري