26 أكتوبر 2021 19:05 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلىرسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابونرئيس الوزراء الياباني يشارك غدا في اجتماعات افتراضية لرابطة الآسيانجلسة خاصة بين موسيمانى و”دفاع الأهلي” قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدورياللجان المشتركة بمجلس النواب اللبناني توصي بالإبقاء على تعديلات قانون الانتخاباتالمقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأولالبطريرك الراعي: تكثيف الاتصالات مع رئيس الجمهورية والمعنيين للتباحث حول حلول الأمور العالقة بلبنانرئيس الحكومة اللبنانية يجتمع بوفد من اتحادي العمال ونقابات النقل البري قبل الإضراب غدًاعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليها«موديرنا» تخطط لإرسال 110 ملايين جرعة من لقاحها إلى إفريقيازعيم حزب «فورتسا إيطاليا»: يجب تبني سياسة خارجية أوروبية مشتركةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسمي
اقتصاد

أسعار النفط اليوم الثلاثاء

النهار

استقر سعر خام برنت اليوم الثلاثاء 4-5-2021 عند 66.44 دولارا للبرميل، وسجل سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ل63.38 دولارا للبرميل.

وكان تقرير لمنظمة الدول للعربية المصدرة للنفط "أوبك"، ذكر أن التقديرات الأولية تشير إلى انخفاض الطلب العالمى على النفط خلال الربع الأول من عام 2021 ليصل إلى نحو 93 مليون برميل يوميا، أى بنسبة تراجع تبلغ 1.2% مقارنة بمستويات الربع السابق، حيث يتوقع ارتفاع طلب دول منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية بنسبة 0.8 % ليصل إلى نحو 43.3 مليون برميل يوميا، بينما يتوقع انخفاض طلب باقى دول العالم بنسبة 2.8% ليصل إلى نحو 49.7 مليون برميل يوميا.

وذكرت تقارير إعلامية عالمية بأن أسعار النفط ارتفعت نحو 5% الأربعاء، وسط تفاؤل حيال عودة الطلب بعد تقرير من وكالة الطاقة الدولية، أعقبه بيانات المخزون الأمريكي، وذلك بعد أن عصفت إغلاقات مكافحة فيروس كورونا باستهلاك الوقود العام الماضي، حيث انخفضت مخزونات الخام بالولايات المتحدة 5.9 مليون برميل الأسبوع الماضي، وفقا لما ذكرته إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

وسجلت مخزونات الساحل الشرقي مستوى قياسيا منخفضا، وزادت إمدادات البنزين في أحدث أسبوع، وهي مؤشر على استهلاك الولايات المتحدة من الوقود، إلى 8.9 مليون برميل يوميا، أعلى مستوياتها منذ أغسطس، حسبما أظهره تقرير إدارة المعلومات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري