18 أغسطس 2022 00:54 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
رياضة

حضور 16 ناديا اجتماع الجبلاية لمناقشة تطورات الدورى ..وغياب القطبين

النهار

حرص 16 ناديا من أندية الدورى الممتاز على حضور اجتماع اتحاد الكرة المنعقد حاليا بمقر الجبلاية لمناقشة العديد من الأمور المهمة على صعيد المسابقة فيما لم يحضر الإجتماع ناديي الأهلى و الزمالك " .

ومن المقرر أن يشهد الإجتماع مناقشة ضغط المباريات وخوض مباريات للدورى وكأس مصر بدون اللاعبين الأولمبيين فى شهر يوليو المقبل فى فترة توقف المنتخب الأولمبي للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021.

كما يتطرق الاجتماع لموقف بطولة الدوري فى الموسم المقبل، والذى يشهد ضغط مباريات كبير للمنتخب الأول والذى يشارك فى بطولة كأس العالم نهاية نوفمبر، ثم توقف آخر استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية فى يناير 2022 بالكاميرون ، إلى جانب ارتباطات الأندية بمباريات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

ووافق الاتحاد المصرى لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادى دجلة وسيراميكا بالجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لهما 18 و25 مايو الجارى على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري