18 يونيو 2021 17:10 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
تكنولوجيا وانترنت

الرسائل على إنستجرام وماسنجر لن تكون مشفرة بالكامل حتى 2022

منصات التواصل الاجتماعي
منصات التواصل الاجتماعي

أعلنت منصة فيسبوك، عملاق منصات التواصل الاجتماعي في العالم، أن رسائل تطبيقي إنستجرام وفيسبوك ماسنجر لن تكون مشفرة بالكامل من طرف إلى طرف حتى وقت ما في عام 2022 على أقرب تقدير.

ونقل موقع "لايف منت" التقني عن منصة فيسبوك، أن التطبيقين لن يتضمنا تشفيرا افتراضيا حتى العام المقبل.

وذكرت المنصة أن توفير التشفير من طرف إلى طرف كان مشروعًا طويل الأجل، وأن الرسائل لن تكون مشفرة بالكامل من طرف إلى طرف حتى 2022.

وأضافت المنصة: الرسائل على Messenger و Instagram Direct لن يتم تشفيرها من طرف إلى طرف افتراضيًا حتى "وقت ما في عام 2022.. بينما نتوقع إحراز مزيد من التقدم في التشفير الافتراضي من طرف إلى طرف" بالنسبة لـ Messenger و Instagram Direct هذا العام، فهو مشروع طويل الأجل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري