النهار
الخميس 25 يونيو 2026 07:28 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شراكة بين رايز أب وتيك توك لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة رقميًا سيارة ربع نقل تُثير الجدل بطريق ترعة الإسماعيلية.. وسودانيان ينامان أعلى الحمولة في مشهد صادم ولاء هرماس: مجلس الشيوخ نجح في تحويل القضايا المجتمعية إلى توصيات تدعم صانع القرار 7 سيناريوهات تحسم مصير مصر في كأس العالم.. صدارة تاريخية هيئة الاستثمار تستضيف وفدا رفيع المستوى من مدغشقر لتعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي وزير الرياضة يهنئ منتخب ألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية قوافل طبية ومعارض ملابس وأثاث.. الأورمان تدعم 1638 مواطنًا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفية قافلة طبية من مصر الخير تنهي معاناة 30 مريضًا بمستشفى سيدي براني التخصصي «الباقيات الصالحات» تنظم ندوة للتوعية بحقوق كبار السن ومواجهة إساءة معاملتهم من الملاعب تبدأ الأحلام.. «الجارحي» تدعم أطفال الجيزة بقمصان منتخب مصر مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية ومصر تحتفلان بعقدين من العمل وتعزيز التعاون المشترك السجن لمدة عام للمتهم في واقعة ”حمارة القليوبية” بتهمة التعدي على حيوان

المحافظات

محافظ الشرقية: يتفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم، ويشدد على سرعة الإنتهاء من إنشاء النقطة الوسيطة لتجميع وفرز القمامة

تفقد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم والتي ستعمل بطاقة استيعابية 10 آلاف م3/ اليوم وبتكلفة اجمالية 157 مليون و300 ألف جنية وذلك للمساهمة في توفير مشروع صرف صحي آمن وسليم لخدمة أهالي المدينة.

قدم المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال بالمشروع شرحاً تفصيلياً عن مراحل التنفيذ مشيرا إلي أنه تم بدء تنفيذ المشروع في أكتوبر 2018 حيث وصلت نسبة التنفيذ الكلية الي 93 % والاعمال المدنية 96 % وخدمات التصميم 97% وجاري مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات بالمشروع لسرعة الانتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد.

شدد المحافظ على الشركة المسند لها تنفيذ تلك الأعمال بمراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة مع تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمواقع العمل حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

كما توجه محافظ الشرقية يرافقه الأستاذ وجيه سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم لتفقد اعمال انشاء النقطة الوسيطة لتجميع وفرز القمامة والتخلص الآمن منها بقرية العصايد والمقامة على مساحة 4200 متر بمعرفة الهيئة العربية للتصنيع تنفيذا لبرتوكول التعاون الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والبيئة، والهيئة العربية للتصنيع، لإنشاء نقاط وسيطة ومحطات فرز وغربلة، ومصانع لتدوير القمامة.

شدد محافظ الشرقية علي رئيس مركز مدينة ديرب نجم بالمتابعة المستمرة للشركة المسند لها تنفيذ اعمال انشاء المحطة والتي تشمل إقامة سور وبوابة، وأرضية خرسانية , وميزان بسكول، ورامب للسيارات، بالإضافة إلى مبنى إداري حيث وصلت نسب تنفيذ الاعمال الي 65% ومن المقرر نهوها نهاية شهر يونية القادم