6 مايو 2021 23:09 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء لمجابهة كورونا.. فض سرادقين ”عزاء” ومصادره ”١٤ شيشة” في حملات دورية بنطاق الشرقية .الشوارع التجارية خالية بعد تنفيذ قرار إغلاق المحلات في التاسعة مساء بشبين الكوم والباجور بالمنوفية غلق 5 محلات غير مرخصة و5 اشخاص غير ملتزمين بارتداء الكمامة في مركز الشهداء بالمنوفية في أول ساعات تطبيق الحظر   حملات تفتيشية مكثفة لادارة مراقبة الاغذية على منافذ تقديم المواد الغذائية بالدقهليةالمحال التجارية بالبحر الأحمر تغلق في التاسعة مساءإزالة أكثر من 320 حالة في حملات الموجة الـــ 17 لإزالة التعديات على  النيل ببنى سويف مديرية  الصحة بالمنوفية تحتفل باليوم العالمي لغسيل الأيدياستمرار  أعمال الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الجلد العقدى وجدرى الضأن ببنى سويف محافظ بني سويف: استلام  65 ألف  و110 طن قمح بالصوامع منذ بداية موسم توريد الأقماح المحلية  التعادل السلبى يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلى والاتحاد السكندريمحافظ بني سويف : تبطين  أكثر من 211 كيلو متر ضمن المشروع القومي لتأهيل وتبطين البنية التحتية المائيةمحافظ بني سويف للتنفيذيين : انزلوا لمتابعة المشروعات ميدانياً والأرقام هي الوسيلة الأصدق لتقييم إنجاز الخطة
عربي ودولي

الأمير تشارلز يخطط لطرد هاري وميجان من العائلة الملكية

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

أصبح الأمير تشارلز (72عاما)، ولي عهد بريطانيا، المسؤول رسميا عن العائلة المالكة، بعد وفاة والده الأمير فيليب (99 عاما)

وكشفت تقارير صحفية أن الأمير تشارلز، يخطط لطرد ابنه الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من العائلة المالكة.

كانت صحيفة "تليجراف" ذكرت نهاية الشهر الماضي، أن الأمير تشارلز، ونجله الأمير ويليام سيعقدان قمة ملكية لمناقشة مستقبل العائلة المالكة في بريطانيا خلال أسابيع، بعد وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث.

وأكدت التقارير أن الأمير تشارلز يسعى إلى إعادة تنظيم القصر الملكي البريطاني، بما في ذلك تقليص دائرة الأشخاص المقربين للعرش البريطاني من أفراد العائلة الملكية.

ويريد الأمير تشارلز اختيار أفراد قلائل يمثلون العائلة الملكية في مجموعة صغيرة. ومن المتوقع أن هاري وميجان سيطردان قريبا جدا من العائلة الملكية، وفقا للتقارير.

وبحسب كاتبة سيرة العائلة الملكية أنغيلا ليفين: "الملكة تريد الحفاظ على المحيط المعتاد من أفراد العائلة المحيطين بها ولا ترغب حقا في التغيير في سنها المتأخر هذا. لكن الأمير تشارلز يرى الأمر بشكل مختلف ويريد تغيير الوضع".

وسيعمل الأمير تشارلز على تقليص ميزانية القصر الملكي البريطاني، وبما أن تكاليف الفيلا التي يسكنها هاري وميجان تبلغ 11 مليون دولار في مونتيسيتو، فإنها إذا مناسبة لإبعاد هاري وميجان لتخفيف الأعباء عن ميزانية القصر، وفقا لموقع هيئة الإذاعة الألمانية "دويتشه فيله".

وتعرضت العائلة الملكية في بريطانيا لضغوط كبيرة، بعد لقائ مصور مع الأمير هاري وزوجته ميجان كشفا فيه عن جوانب سلبية كبيرة في العائلة أحدثت ضجة في بريطانيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري