9 أغسطس 2022 18:40 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى وسمنود3.9 مليار دولار حجم صادرات مشروعات المنطقة الحرة بالاسكندرية خلال عام 2021مناقشة 64 مشروعاً بحثياً لدبلومات الدراسات العليا بـ ”صيدلة طنطا”أهالي برنمبال الجديدة يشيعون جثمان سيدة لقيت مصرعها بالسعوديةعاجل شاب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة بالزقازيق والأمن يضبطهجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون لدعم الأفكار المتميزة للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمالمحافظ الدقهلية ” يقرر احالة 29 محضرا مخالفات في مجال الأسواق للنيابة العامةلليوم الثاني على التوالي .. إستمرار فعاليات التدريب العملي المشترك ( صقر ١٠١ ) بمحافظة البحر الأحمرمحافظ الدقهلية يدرس برتوكول تعاون لإدارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا بالدقهليةخالد جلال ناعيا الفنانة ”رجاء حسين” : أخلصت لفنها فاحترمها وأحبها الجمهورالكاتبة سميحة المناسترلى تنعى الفنانة القديرة ”رجاء حسين”إحالة جميع الشكاوي ضد الحكام إلى كلاتنبرج
المحافظات

محافظ المنوفية  : إغلاق تام للحدائق والمتنزهات والملاهى بنطاق المحافظة 

النهار


تلقى اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية ، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الازمات بمحافظة المنوفية عن جهود رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لتطبيق قرارات الدولة ومنع أى تجمعات أو احتفالات للمواطنين فى إجازة شم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا .
وقال المحافظ فى تصريح خاص ل " النهار " أن جميع مدن وقري محافظة المنوفية شهدت إغلاق تام للحدائق والمتنزهات والملاهى تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء ، مشيراً إلى أن السادة رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة ونوابهم قاموا على مدار اليوم بجولات ميدانية لمتابعة الوضع على أرض الواقع ورصد أى مخالفات فى هذا الشأن .
وأجري اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية عدداً من الاتصالات الهاتفية مع بعض السادة رؤساء المدن لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية لتنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية ، وأشاد المحافظ بالجهود التى قامت بها الوحدات المحلية ورؤساء المدن على مدار الأيام الماضية خاصة الحملات المستمرة على المطاعم والمقاهى والكافيهات لضبط المخالفين ومنع الشيشة .
وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون على المخالفين لقرارات الدولة بكل حزم حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين ، كما وجه المحافظ بمواصلة الحملات للتأكد من تطبيق الاجراءات الوقائية لكورونا بالمقاهى والكافيهات والمطاعم ، والالتزام بتطبيق القرار الخاص بالمواعيد الصيفية لغلق المحال والمطاعم والمولات التجارية والورش .
وطالب " المحافظ " المواطنين بالحرص على الإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الطبية وتجنب التجمعات وتوخى الحذر والالتزام بالتباعد الاجتماعى واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا .
ووجه اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية حديثه للمواطنين قائلا: حافظوا علي أنفسكم وصحتكم وصحة أسركم والتزموا بالاجراءات لخفض أعداد الاصابات والحد من انتشار الوباء .
وطالب المحافظ ، السادة رؤساء المدن بضرورة التنبيه على القيادات الوحدات المحلية بالمرور علي مدار اليوم لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية ومنع تجمعات المواطنين.
وأشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات وغرف عمليات المحافظة تتابع الموقف في كافة المراكز والمدن والقرى على مدار الساعة مع الجهات المعنية

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري