3 أغسطس 2021 15:58 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرئيس السيسى: أرحب بأى رأى مختلف.. وطالما اديتولى المسئولية شيلوا معايا”المركزي لمتبقيات المبيدات” يعقد دورة تدريبية دولية بالتعاون مع وكالة الطاقة الذرية للمتخصصين من الكاميرونوزير الزراعة يبحث سبل التعاون مع عام مدير المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي«بيطري المنيا»: ضبط 171 مخالفة في حملات مكثفة على الأسواق والمجازر خلال يوليوتونس تنتظر اليوم إعلان اسم رئيس الحكومة الجديد.. العباسي ويعيش أبرز المرشحينأول تعليق من شعبة المخابز على قرار الرئيس السيسي بزيادة سعر رغيف الخبزأهالي عزب المقاطعة بالسنبلاوين: ”بنموت من العطش”.. ومحافظ الدقهلية ”للنهار”: توسعة وتطوير محطة برقينمحافظ الفيوم يتفقد مدرسة التعليم الفني المزدوج بمصنع طيبة للصناعات النسيجيةأوقاف المنيا تستقبل 4 أطنان من لحوم الأضاحيمنتخب اليد يتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو بالفوز على ألمانيامحافظ البحيرة: متابعة مستمرة لمشروعات ”حياة كريمة” فى 6 مراكزمحافظ أسيوط يجتمع بمسئولي الصرف الصحي والمقاولون العرب لمتابعة مشروعات ”حياة كريمة”
المحافظات

محافظ المنوفية  : إغلاق تام للحدائق والمتنزهات والملاهى بنطاق المحافظة 

النهار


تلقى اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية ، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الازمات بمحافظة المنوفية عن جهود رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لتطبيق قرارات الدولة ومنع أى تجمعات أو احتفالات للمواطنين فى إجازة شم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا .
وقال المحافظ فى تصريح خاص ل " النهار " أن جميع مدن وقري محافظة المنوفية شهدت إغلاق تام للحدائق والمتنزهات والملاهى تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء ، مشيراً إلى أن السادة رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة ونوابهم قاموا على مدار اليوم بجولات ميدانية لمتابعة الوضع على أرض الواقع ورصد أى مخالفات فى هذا الشأن .
وأجري اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية عدداً من الاتصالات الهاتفية مع بعض السادة رؤساء المدن لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية لتنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية ، وأشاد المحافظ بالجهود التى قامت بها الوحدات المحلية ورؤساء المدن على مدار الأيام الماضية خاصة الحملات المستمرة على المطاعم والمقاهى والكافيهات لضبط المخالفين ومنع الشيشة .
وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون على المخالفين لقرارات الدولة بكل حزم حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين ، كما وجه المحافظ بمواصلة الحملات للتأكد من تطبيق الاجراءات الوقائية لكورونا بالمقاهى والكافيهات والمطاعم ، والالتزام بتطبيق القرار الخاص بالمواعيد الصيفية لغلق المحال والمطاعم والمولات التجارية والورش .
وطالب " المحافظ " المواطنين بالحرص على الإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الطبية وتجنب التجمعات وتوخى الحذر والالتزام بالتباعد الاجتماعى واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا .
ووجه اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية حديثه للمواطنين قائلا: حافظوا علي أنفسكم وصحتكم وصحة أسركم والتزموا بالاجراءات لخفض أعداد الاصابات والحد من انتشار الوباء .
وطالب المحافظ ، السادة رؤساء المدن بضرورة التنبيه على القيادات الوحدات المحلية بالمرور علي مدار اليوم لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية ومنع تجمعات المواطنين.
وأشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات وغرف عمليات المحافظة تتابع الموقف في كافة المراكز والمدن والقرى على مدار الساعة مع الجهات المعنية

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري