27 سبتمبر 2021 08:15 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

لا يعرف مولود برج الثور اليأس، فصبره الطويل يساعده على الانتظار للحصول على النتائج التى يحلم بها، كما يعرف عنه حبه الشديد لعمله وإتقانه فيه، وتحمله للمسئولية، لذلك تسند إليه المهام الصعبة دائمًا، كما يعرف عنه عناده الذى يدفعه لتحقيق الكثير من الأشياء التى يعتقد البعض أنه لا يستطيع فعلها، ومن مشاهير برج الثور، ديفيد بيكهام، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الثور توقعات العلماء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
حاول الاستفادة من الفرص المتاحة أمامك وفكر جيدًا قبل أن تتخذ قرارك الصحيح بقبولك الفرصة المفيدة لك ولكن احذر أن تقع في فخ التردد حتى تستطيع التقدم فى عملك وتحقيق الكثير من الإنجازات التى تحلم بتحقيقها على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
حاول أن تصالح الحبيب وتتحدث معه عن الطرق التى تساعدكما على عدم تكرار ما حدث فى الماضى، مع قطع وعد بالعمل على استقرار حياتكما خلال الفترة القادمة، وتجنب المشاكل التى أدت لإنفصالكما لفترة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تتناول كوب من الماء قبل تناول الطعام حتى تشعر بالشبع ولا تفرط فى تناول الطعام سواء عند تناول وجبة الإفطار أو السحور، مع ضرورة ممارسة رياضة المشى بشكل يومى، حتى تحصل على لياقة بدنية جيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه الشديد لشريك حياته وإخلاصه له، مع حرصه على تحسين معاملته للشريك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري