السبت 27 أبريل 2024 04:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يمتاز مواليد برج الجوزاء بالذكاء الحاد وسرعة البديهة بالإضافة إلى قوة الشخصية والجرأة على خوض الكثير من التجارب، ما يجعله مميزًا واستثنائيًا عن غيره، لديه الكثير من الإنجازات ويبدع في عمله بشكل ملحوظ، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة الراحلة فاتن حمامة، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قدر نفسك واعتز بمهاراتك وشخصيتك، مهما كانت حاجتك للعمل لا تقبل بأقل ما تستحق، تقدم الكثير لتنال مكانة كبيرة في المجتمع، فاعمل على ذلك ولا ترضى بالقليل واطمع في الطموح والوصول إلى القمة دائمًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
لا تبتعد عمن تحب خلال هذه الفترة، فهو بحاجة كبيرة لك ويريد أن تكون دائمًا بجواره، الحياة ستبستم لكما سويًا لذلك القرب من الحبيب سيجعل المستحيل سهلاً وكل الأمور ستكون في أفضل حال.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
ابتعد عن ما هو مضر لصحتك، سواء أطعمة مصنعة أو مشروبات تحتوي على مواد صناعية وملونات وأطعمة غير طبيعية، كي لا تهلك معدتك وتتعب وقد تؤثر هذه الأغذية على مناعتك أيضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
تقديرك لنفسك سيجعل الكثيرين يحترمونك ويقدرون أفعالك وعملك، خاصة رؤسائك الذين سينبهرون بردة فعلك عند مواجهة المشكلات، وحكمتك في السيطرة عليها أيضًا.