28 يوليو 2021 01:54 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الإيجابية ولفت النظر من أهم سمات مولود برج الأسد، فهو شخص متفائل ينظر للأمور بشكل إيجابي، ما يجعله يتعامل معها بحكمة حتى وإن كانت أمور تزعجه، يعد مولود برج الأسد شخص مهتم بذاته ومظهره الشخصي فهو لافت للأنظار ومثير لاهتمام في أي مكان يدخله، كما أن ثقته بنفسه تطفي جمالاً زائدًا على شكله، يعد أيضا شخص محبوب ومتسامح، الكبرياء والعناد من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الأسد المطرب والممثل تامر حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
تحاول تنفيذ إستراتيجية جديدة في حياتك المهنية، ربما تبحث عن بعض الاستثمارات على الإنترنت، حاول ترتيب أولوياتك، حتى لا تضيع من وقت تستطيع فيه إنجاز أشياء أهم، هذا هو الوقت المناسب لتقييم أهدافك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
اليوم هو الموعد الأول، مع شخصك المفضل، لا تحتاج سوي استخدام الكلمات الصحيحة في صياغة ما تريد، لكنك تحتاج أيضًا إلى التواصل والابتسامة أثناء حديثك لا تكن جدي وعملي، هذا الموعد لا يتطلب ذلك، عليك ترك لغة جسدك تجيد التعبير عنك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
الفترة الماضية كنت كثير الشكوى من حالتك الصحية، اليوم أنت في حالة أفضل ولكن لا تنخدع في نفسك، داوم على اتباع ممارسة الرياضة لأنها تفيدك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، حدوث لقاء مميز، وهو مقابلة شخص من الماضي "حبيب قديم" قد ترتبك حالتك النفسية بعد مقابلته لأنك تري فيه ذكرياتك القديمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري