الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:17 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الاجتماعية والغموض من الصفات التي تميز مولود برج الدلو، فهو شخص متفتح لديه الكثير من العلاقات، في جميع المجالات كما أنه يتميز بحب الخصوصية فيحافظ على إبقاء أجزاء من حياته بعيدًا عن الضوء، ما يعتبره البعض نوعًا من الغموض، هو شخص محب لمن حوله ويعطي عائلته حيز كبير من اهتمامه، كما يتميز أيضًا بالذكاء والابداع في مجال العمل، ومن مشاهير برج الدلو المطربة الإماراتية أحلام، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
قد تشعر اليوم بقليل ممن التشتت، اثناء إدارتك لمهام متعددة، وقد تتنقل من مشروع إلى آخر، فحاول الحفاظ على تركيزك، من خلال أخذ فترات راحة، تحقق جيدًا من عملك ولا تسمح للمشتتات بمنعك من التركيز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
ستنجذب اليوم لشخص لا تعرفه جيدًا، قد تكون تقابله للمرة الأولي، ولكنك تشعر أنك تعرفه جيدًا، حاول أن تحافظ على مساحتك الشخصية ولا تسمح للإعجاب أن يجعلك تنجرف إليه، فقط تأنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
ممارسة هوايتك تجعلك تشعر بحالة أفضل نفسية، والحالة النفسية تؤثر على الحالة الصحية بالإيجاب عليك ممارسة الرياضة والتمارين اليومية، دون توقف على الاغلب تفيدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
أنت نفسيا في حالة جيدة هذه الفترة، لديك القدرة على مناقشة ما يزعجك والوصول لحل له، كما أنك تحاول التحسين من علاقتك العاطفية والمهنية أيضًا، وستنجح ثق بذلك.