21 مايو 2022 01:34 19 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يشتهر مولود برج الجدى بتمسكه الشديد بمواقفه والدفاع عن وجهة نظره بقوة وشراسة أحيانًا، يفضل الجلوس في الأماكن الهادئة، ويحب عائلته بشدة فهو شديد الولاء والإخلاص لها، شديد الالتزام بالمواعيد فهو شخص دقيق جا، يتميز بالصبر والطموح قادر على تحمل المسئولية خاصة في الجانب المادي، يحب شريكه ويخلص له، لديه شعور بالاستقلال الداخلي، قادر على السيطرة على لحظات الغضب، يتمتع بقدر كبير من الانطوائية وهو ما يجعل البعض يراه منعزلا، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تبذل مجهودا كبيرا في العمل بسبب إصرارك على تحقيق بعض الأهداف، وهو ما ستتمكن بالفعل من تحقيقه، لكنك رغم ذلك لن تشعر بالسعادة التي تتوقعها، فأنت في حاجة إلى تحقيق مكسب حقيقي يغير حياتك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مستقرة تمامًا، لكنك دائم التهرب من مسئولياتك المادية وهو ما يثير غضب شريكك، لذلك عليك أن تشعره بالمشاركة والتقدير، فكلاكما يشارك في بناء مستقبل عائلتكما الصغيرة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
حالتك الصحية ليست في أفضل أحوالها بسبب ألام القولون التي تعانى منها بسبب التوتر والعصبية الزائدة التي تتعرض لها في العمل، لذلك كن أكثر هدوءا في التعامل معها ، للتخلص من هذه الألام ، مع الاهتمام بتناول الأكل الصحي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتعرض لبعض الخسائر المادية بعد دخوله في أحد المشروعات دون تخطيط، وهو ما سيجعله غير مدرك لحجم الخسائر المحتملة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري