28 سبتمبر 2021 05:35 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

مولود برج الحمل من أصحاب المبادرات، لذلك ستجده قائد ومدير مثالي، واثق في نفسه إلى أبعد حد، لا يتوقف عن الدفاع عن معتقداته وأفكاره وآرائه، يعرف الحمل بغضبه الشديد إذا تعرض للإهمال، أو تجاهلت مشاعره بالشكل الذي يصعب السيطرة عليه، نشيط يحب الدخول في تحديات قد يصنعها من خياله حتى يشعر بقيمة ما يقوم به أو يحققه، يتميز بالجرأة والعفوية أيضًا يحب العدل ويكره كل أشكال الظلم، ومن مشاهير برج الحمل النجمة العالمية ليدي جاجا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
تشعر اليوم بحماس تجاه العمل بعد حصولك على فترة للاسترخاء واستعادة نشاطك، وهو ما يتطلب منك تقديم أفضل ما لديك، لكن حاول أن تكون مصدرا تحفيز لفريقك، حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تشعر بالغضب نتيجة الإهمال الذي تشعر به باستمرار من جانب شريكك، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بينكما، خاصة مع إصراره وتصميمه أنه غير مقصر في علاقته بك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
حالتك الصحية مستقرة تماما بعد مواظبتك على المكملات الغذائية والفيتامينات التي ساهمت في تحسين وضعك، والتخلص من الخمول والصداع، الأمر الذي جعل جسدك أكثر نشاطا وحيوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يبدأ في تنفيذ مشروع خاص به، سيتمكن من خلاله تحقيق نجاحات كبيرة، وخلال سنوات قليلة ستكون أحد رواد المجال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري