6 مايو 2021 23:02 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء لمجابهة كورونا.. فض سرادقين ”عزاء” ومصادره ”١٤ شيشة” في حملات دورية بنطاق الشرقية .الشوارع التجارية خالية بعد تنفيذ قرار إغلاق المحلات في التاسعة مساء بشبين الكوم والباجور بالمنوفية غلق 5 محلات غير مرخصة و5 اشخاص غير ملتزمين بارتداء الكمامة في مركز الشهداء بالمنوفية في أول ساعات تطبيق الحظر   حملات تفتيشية مكثفة لادارة مراقبة الاغذية على منافذ تقديم المواد الغذائية بالدقهليةالمحال التجارية بالبحر الأحمر تغلق في التاسعة مساءإزالة أكثر من 320 حالة في حملات الموجة الـــ 17 لإزالة التعديات على  النيل ببنى سويف مديرية  الصحة بالمنوفية تحتفل باليوم العالمي لغسيل الأيدياستمرار  أعمال الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الجلد العقدى وجدرى الضأن ببنى سويف محافظ بني سويف: استلام  65 ألف  و110 طن قمح بالصوامع منذ بداية موسم توريد الأقماح المحلية  التعادل السلبى يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلى والاتحاد السكندريمحافظ بني سويف : تبطين  أكثر من 211 كيلو متر ضمن المشروع القومي لتأهيل وتبطين البنية التحتية المائيةمحافظ بني سويف للتنفيذيين : انزلوا لمتابعة المشروعات ميدانياً والأرقام هي الوسيلة الأصدق لتقييم إنجاز الخطة
فن

”وكل ما نفترق” الحلقة 21.. ريهام حجاج تبحث عن لغز علاقة سيد رجب بعائلة مخلوف

النهار

بدأت الحلقة 21 من مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج والتى جاءت بعنوان "لعبة العيون" بثورة مأمونة "ريهام حجاج" على راوية "هند عبد الحليم" حول ما تراه فى أحلامها وتصفه بالخرافات لأنه يقف حائلا بينها وبين القصاص من قرية "طماطا" ويحاول جوهرى "محمد شرنوبى" تهدئتها.

كما يحاول محمد علاء منعها، ومراهنتها وإن فازت بالرهان سيذهب معها إلى "طماطا" على الفور للقصاص لها، واللعبة عبارة عن أن ينظر كل منهما للآخر دون أن يفقد أحدهما تركيزه، وتخسر ريهام حجاج الرهان.

ويتساءل أفراد المجموعة حول ما قاله فتحى "سيد رجب": كيف لمأمونة بعد أن تنتهى من الانتقام من أهل "طماطا" أن تستعيد حقوق المجموعة كلها وتنتقم ممن ظلمهم دون أن يجد كل منهم إجابة.

ويطلب الطبيب محمد جمعة من حامد "شيبا" أن يشنق نفسه، وذلك بعد سلبه إرادته إثر عدد من التجارب أجراها على جسده، وبالفعل ينفذ ما طلبه منه، وبعد أن يأمره بالتوقف، يهجم عليه "حامد" لينتقم منه ويستنجد جمعة بأمن المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة وينجحون فى تخليصه من بين يديه. لكنه فى النهاية يأخذ سلاح من بودى جارد ويطلق عليهم الرصاص ويتمكن من الهرب.

وفى حوار بين حسام مخلوف "أحمد فهمى" وابنة عمته "وداد"، يتفقان على البحث عن مذكرات أبيه مخلوف "رمزى العدل" ولكل منهما غرضه، هى تريد معرفة من قتل أبيها، أما هو فيريد معرفة المزيد من الأسرار حول عائلة مخلوف.

تهرب راوية "هند عبد الحليم" من المصحة وتلتقى مأمونة "ريهام حجاج" وتسألها الأخيرة حول حنان "أيتن عامر" التى كانت تتلقى العلاج فى نفس المصحة التى تعالج فيها راوية، وتعطيها مأمونة اسمها كاملا لتبحث فى سجلات المستشفى.

وتحاول ريهام حجاج ربط الأحداث بعضها ببعض، فراوية تعالج فى نفس المصحة التى كانت تعالج فيها حنان "أيتن عامر" التى تنتمى لعائلة مخلوف التى أرسل فتحى لها ريهام حجاج لزرعها وسطهم بزواجها من حسام مخلوف "أحمد فهمى"، وتتساءل ما علاقة فتحى "سيد رجب" بعائلة مخلوف؟ وما كواليس الصراع بينهما ؟

ويواجه مخلوف "رمزى العدل" الطبيب محمد جمعة بما حدث واصفًا تجاربه بالفاشلة خاصة بعد هروب حامد "محمد شيبا" ومعه أسرار المستشفى وما يحدث بداخلها، ويأمر بانتقال إدارة المستشفى لطبيب آخر.

وبالفعل ينجح حسام "أحمد فهمى" فى الوصول إلى مذكرات أبيه مخلوف "رمزى العدل" بمساعدة ابنة عمته "وداد"، ليأخذ منها نسخة له.

وتصل ريهام حجاج إلى خيط يكشف لها سبب تجمع مجموعة السيرك بتخطيط من فتحى "سيد رجب" وهو عدد من الأخبار التى نشرت عن كل واحد منهم فى الصحف وبقراءتها سيتبين هدف فتحى من اختيار تلك المجموعة، وسبب صراعه مع عائلة مخلوف، لكنهم لا يعرفون أين يخبئ فتحى قصاصات ورق تلك الأخبار.

13979d055baf839443d369307cb06037.jpg
21398465029fc2e87765b147453e65da.jpg
7f4c9d5169f2186c1963fa3d7357a39b.jpg
8f8f2f224f0ebcf249ee434d87028f75.jpg
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري