الجمعة 29 مارس 2024 03:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

نسل الأغراب الحلقة 21.. غفران يلجأ للغجر مرة أخرى و”على” يطلب يد رغدة للزواج

استكملت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21، بمعرفة مصطفى "أحمد عبد الله" بعد خروجه من السجن أن ابنته رغدة "ملك أحمد زاهر" تعيش فى منزل خالتها نجاة "فردوس عبد الحميد" وابنها عليّ "دياب"، ليذهب منفعلا إلى هناك ولكنه يجد جليلة تقف أمامه وتعنفه وتهدده وتخبره بأن كلامه يكون مع رجل المنزل وهو علي.



وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21، حديث بين سليم "أحمد داش" وأبيه غفران "أمير كرارة" عن جليلة "مى عمر" ويصفها غفران بأنها الله يرحمها، وينصح ابنه بألا يحب فى يوم من الأيام لأن الحب ملعون ويكسر الرجل، فيما يجلس حمزة "أحمد مالك" مع خاله العمدة حسيب "ادوارد"الذى يطلب منه طلب السلم من والده وأن يكف عن الدم والعداوة ولكن حمزة ينفعل ويؤكد أنه مع العداوة والحرب ولابد من الانتقام من عساف.

غفران يطلب مقابلة ابن خالته بكرى زلط "عماد زيادة"، ويعايره بما فعله عساف معه وإعطائه ذهب عيرة، ليرد عليه بكرى ويعايره هو الآخر باختيار زوجته جليلة عساف وطلاقها منه، ويطلب غفران من بكرى ترك أرض عساف هو والغجر والعودة إلى أرضه مرة أخرى حتى يعود عساف ليكون بمفرده، ليخبره بكرى بأن الأرض أصبحت أرضه بعقد من عساف، حيث أنه لم يكتشف حتى الآن أن العقد هو الآخر لا قيمة له.

تحاول فاطمة "ريم سامى" الاتصال بحمزة للاطمئنان عليه ومعرفة نيته فى العداوة الجدية مع والده عساف خاصة بعد اختيار والدته جليلة له والاستعداد للزواج منه، ولكنه لا يرد على اتصالها، فيما يذهب "علي" وعساف الى منزل عمه محفوظ "محمد غنيم" يطلي عساف يد رغدة إلى علي وتنتهى الحلقة على ذلك.