الخميس 18 أبريل 2024 07:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد حورية فرغلي تعلن عن مواعيد عرض مسرحية رابونزل بالمصري محمد إسماعيل: اجتماع الإثنين المقبل لمناقشة أثر قرارات هيئة الدواء المصرية علي قطاع المستلزمات الطبية الأهلي يخوض غدًا منافسات بطولة إفريقيا «BAL» لكرة السلة بوابل أعيرة نارية.. مقتل شاب إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين في قنا ضبط سارق كروت تشغيل محطة صرف صحي تمي الامديد لبحث ترميمه بمشاركة المجتمع المدني.. وكيل «صحة كفر الشيخ» يتفقد مستشفى حميات بيلا محافظ أسيوط يضع حجر أساس مجمع مدارس الفكرية والصم والبكم والمكفوفين الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية

فن

«الاختيار 2» الحلقة 21.. ماجد الكدواني يكشف عناصر خلية الضباط المنشقين

عرضت فضائية ON E الحلقة الـ21 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.



وتوالت أحداث الحلقة.. ونجح يوسف الرفاعي "أحمد مكي"، في الوصول والقبض على الدكتور محمد "سعيد صديق"، الذي جنَّد الضباط المنشقين ليهربوا من بعدها إلى العريش.


وعرضت الحلقة ما مر به "زكريا يونس" مع زوجته "نادية" التي تعاني مع مرض السرطان إذ أخبر الطبيب زكريا أنه استأصل الرحم وهي بحاجة إلى العلاج الكيماوي.


وفي مشهد آخر ظهر الفنان ماجد الكدواني في دور "اللواء مراد" وهو يترأس جهاز الأمن بعد تقاعد رياض الخولي.


كما ظهر ماجد الكدواني في أول يوم عمل له وهو يستجوب أحد عناصر ضباط الشرطة الذين انضموا إلي الجماعات الإرهابية التكفيرية في سيناء بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة.