6 أغسطس 2021 01:54 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

«بنت السلطان» الحلقة 22.. باسم سمرة يفضح روجينا ويعلن عن جمعها بين زوجين

النهار

شهدت احداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "بنت السلطان" الذي تقوم ببطوله الفنانه روجينا بشخصية عزة ومنار، احداثا صادمة كبيرة لـ"روجينا"، وذلك بعد ذهاب الفنان باسم سمرة "حمو" الى زوجها الفنان احمد مجدي "حسام"، ليكشف علاقته بها ويعلن زواجه ايضا منها، معلنا جمعها بين زوجين.
دور أحداث «بنت السلطان» في إطار تشويقي، فكانت أولى المشاهد مشاجرة بين الفنانة روجينا وتجسد دور «عزة» مع مجموعة من الشباب في منطقتها الشعبية بالإسكندرية، وذلك لاكتشافها «الإسكوتر» الخاص بها.


وتوالت الأحداث وقررت «عزة» السفر إلى القاهرة، وحين ذهبت إلى محطة القطار، كانت مفاجأة صادمة في انتظارها وغيرت مجرى الأحداث، إذ قابلت شبيهتها التي ألقت بنفسها تحت عجلات القطار.


وبعدما انتقلت «عزة» إلى القاهرة، وكانت المفاجأة الصعبة وهي عثورها على زوج «منار»، شبيهتها، مقتولا، وكان يجسد شخصيته الفنان حسن عيد.


ووجدت «عزة» نفسها في قبضة شقيق زوج «منار» الذي اتهمها بأنها تخلصت من شقيقه، وألقت نفسها في مياه النيل من فوق إحدى الكباري، لكن ينقذها أحد الصيادين.


ومن المفاجآت التي عثرت عليها «عزة» هو حب «حسام» لها، باعتبارها «منار»، وهددتها زوجته «غادة» وتجسدها الفنانة ندى موسى، بضرورة الابتعاد عن زوجها، وقررت «غادة» الانتقام من «عزة» وأبلغت شقيق زوج «منار» بالمكان الذي تقيم فيه «نسيت تار أخوك»، ليذهب على الفور حاملا سلاحه لأخذ الثأر منها.


وحاولت «عزة» الهروب ممن يدبرون قتلها، وذهب إليها «حسام»، الفنان أحمد مجدي، لمساعدتها في الهرب وإنقاذها.


وقابلت «عزة» شقيقها «عمر»، الذي يتعامل معها باعتبارها شقيقته «منار»، ودخلت في حالة انهيار شديدة حين رأت صورة والدتها الراحلة وبدأت في تكسير صورها حتى فقدت الوعي.



ومسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنانة روجينا، ويشاركها باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن بينهم سوسن بدر، ندى موسى، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري