الخميس 18 أبريل 2024 08:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.. رجال الشرطة يشاركون المواطنين ويوزعوا الهدايا عليهم إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

أهم الأخبار

مستشار الرئيس: مصر تتخذ إجراءات صارمة لمنع دخول سلالة كورونا الهندية للبلاد.. طالع التفاصيل

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إنه لم تظهر حتى الآن أي حالات إصابة بسلالة كورونا الهندية في مصر.

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية،عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن العديد من الأبحاث في دولة الهند أظهرت أن هذا التحور للفيروس شرس للغاية ويكون أقوى من مناعة الجسم،ومن هنا يكون تأثير هذا الفيروس في الهند شديد جدا".

وتابع "تاج الدين":"أن 19 دولة في العام تشهد تحور وطفرة جديدة لفيروس كورونا، مضيفا أن مصر بدأت في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع دخول هذا الفيروس إلى البلاد، إلى جانب الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها على مستوى المطارات والمسافرين وخاصة المسافرين من وإلى الهند بطريقة مباشرة وغير مباشرة.

وأكد أن الوزارة أعلنت أن الدولة حاليا تشهد الموجة الثالثة من الفيروس، ويوجد زيادة واضحة في أعداد الحالات خلال الأسابيع الماضية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، كما أنه يوجد زيادة أيضا في أعداد الحالات الحرجة وأعداد الوفيات.