2 أغسطس 2021 00:39 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيلالاتحاد السكندري يستعد للزمالك بثلاث وديات وينتظر عودة ”صبحى” و”عمار”الكهرباء: ترك الشواحن والمقابس بالكهرباء بعد استخدامها تستهلك الطاقة”صحة الفيوم”: 153 شهادة في اليوم الأول لعمل مركز تطعيم المسافرين ضد ”كورونا”صندوق التنمية الحضارية: تكلفة تطوير المناطق غير المخططة 318 مليار جنيه
عربي ودولي

إندونيسيا تسجل أول حالتي إصابة بالسلالة شديدة العدوى من كوفيد 19 الهندية

النهار

اعلن وزير الصحة الإندونيسي، بودي جونادي صادقين، إن إندونيسيا سجلت أول حالتي إصابة بالسلالة شديدة العدوى من كوفيد 19 التي ظهرت لأول مرة في الهند.
وأضاف "صادقين" في مؤتمر عبر الإنترنت اليوم الاثنين: "يجب علينا احتواء هذه الحالات في بدايتها، إذ يوجد عدد قليل منها فقط".
وقال دوني موناردو، رئيس فريق العمل المعني بمكافحة فيروس كورونا في المؤتمر الصحفي نفسه، مخاطبا مواطنيه: "لا تسافروا إلى بلداتكم. لا تذهبوا لقضاء العطلة في بلداتكم تحلوا بالصبر".
وتم تسجيل حالتي الإصابة بالسلالة الهندية التي تعرف باسم "بي.617.1" في العاصمة جاكرتا، بينما قال وزير الصحة إنه تم أيضا رصد السلالة الجنوب إفريقية في جزيرة بالي.
وفي وقت سابق ففى الشهر الماضي أوقفت إندونيسيا، فى محاولة لاحتواء واحدة من أسوأ موجات تفشي كوفيد 19 في آسيا، إصدار تأشيرات الدخول لأي أجنبي زار الهند خلال 14 يوما من طلب التأشيرة.
وكانت السلطات في إندونيسيا، وهي أكبر دولة مسلمة من حيث عدد السكان في العالم، قد حظرت السفر بين الأقاليم خلال عطلة عيد الفطر، للعام الثاني على التوالي، للحد من العدوى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري