28 مايو 2022 10:29 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

أسرار الفيروس في «كوفيد 25».. ينتقل بالنظر والمصابون ينجذبون للأصوات العالية

النهار

أحداث مستقبلية متخيلة، وأخطار كبيرة يواجهها العالم، تشهدها أحداث مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف، والذي بدأ عرضه في منتصف شهر رمضان الجاري.

يعود يوسف في دراما مستقبلية جيدة، بعد نجاح مسلسل النهاية في رمضان الماضي، وشهدت الحلقات الخمسة الأولى للمسلسل بداية ساخنة.

تدور الأحداث في عام 2025، حيث الدكتور ياسين الذي يصارع أحزانه بعد وفاة ابنه قبل سنوات بسبب فيروس كورونا، مما جعله يترك مجال عمله في الطب والبحث العلمي، ليصبح إنفلونسر يصنع فيديو للمحتوى عبر الشبكات الاجتماعية.

وتتحول الأحداث وتزداد سخونة مع اضطراره للعودة إلى عمله القديم ومواجهة فيروس جديد غامض يجتاح العالم.

أول الاكتشافات الصادمة التي يقابلها أبطال المسلسل، كانت في اكتشاف الطريقة التي ينتقل من خلالها الفيروس، وذلك عن طريق النظر.

مع تصاعد الأحداث يلتقى الدكتور ياسين "يوسف الشريف" مع أحمد صلاح حسني، الذي يؤدي دور مهندس الكمبيوتر المحصن داخل سيارة خاصة، يحاول النجاة من الأخطار التي يواجهها العالم بعد كوفيد 19.

تحصن الشريف وأحمد صلاح حسني داخل المستشفى للاختباء مما يحدث في الشوارع من فوضى، بسبب تفشي الفيروس الذي يظهر أول خصائصه، أن كل المصابين به ينجذبون بهوس إلى الأصوات العالية.

يذكر أن المسلسل فكرة يوسف الشريف، تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، يشارك في البطولة، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبدالوهاب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري