22 أكتوبر 2021 08:46 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

نرمين الفقي تذهب إلى قاتل ابنتها في ”ضل راجل” وتتهرب من ”النمر” بعد كشف حقيقتها

النهار

فاجأت الفنانة نرمين الفقي متابعي مسلسل"ضل راجل" في الحلقة الـ20، بأنها طلبت رقم صديقة ابنتها نادين، والتي تؤدي دورها "أميرة العايدي"، ومع مرور الأحداث داخل المسلسل، تطلب منها أن تصحبها إلى مكان لم تحدد وجهته وتوافقها والدة صديقة ابنتها، ليفاجئ الجمهور بذهابهما إلى مقابلة المعتدي على ابنتها شهد ووالدته، لترجوهم أن يخلصوا "جلال" من قضيته وأن يتركوهم وشـأنهم.


وكان جلال، الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، قد سجن على أثر اتهامه في قضية قتل بعد أن كان فيه طريقه لأن يصل إلى دليل إدانة المتهمين في قتل ابنته.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الأتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

أما عن أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل"النمر"، فواجه محمد إمام كل كبار الصاغة بعد أن قاموا بربطه وضربه، وفي مواجهة محمد إمام لكل من الشيمي وشمس الحاوي، ليخبرهم أنه يعلم أنهم من قام بقتل والده ووالدته وشقيقه على أيدي عمه "الشيمي" وبمساعدة باقي كبار الصاغة، نفت شمس الحاوي كل هذا أكدت أن حريقهم كان نتيجة قضاء وقدر، قائلة: "النار من عند الله يعني اللي حصل ده قضاء وقدر".

وفي سياق آخر ذهبت شمس الحلق "نيرمين الفقى" إلى الشيمى "محمد رياض"، وطلبت منه أموال التأمين على الماكينات التى سرقها النمر.

مسلسل"النمر"، بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري