19 سبتمبر 2021 12:14 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”حياة كريمة” تواصل مشروعات التنمية بالريف.. تنفيذ 1300 مشروع بالمرحلة الأولىبعد تطعيم أعضاء المصري القاهري ضد كورونا.. تيسير مطر يوجه الشكر للفريق الطبيتقرير التنمية البشرية 2021 يرصد تعظيم الاستثمار فى البشر.. اقرأ التفاصيلنص قرار النيابة لإحالة طبيب متهم بالتنمر على ممرض ”أسجد للكلب”.. تفاصيلحصاد نشاط أميرة صابر نائبة التنسيقية خلال دور الانعقاد الأول لمجلس النوابتحريات لكشف ملابسات حفل خطوبة لطفلين بإحدى قرى الحوامدية بالجيزةالدولار الأمريكى يفقد 33 قرشًا أمام الجنيه في 20 شهرًا.. تعرف على الأسبابالفنان أحمد مختار يقدم ورشة التمثيل بالمهرجان القومي للمسرحشكرى يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماع رفيع المستوى لجمعية الأمم المتحدةارتفاع عدد كروت الدفع البنكية لـ45 مليونًا.. تعرف على التفاصيل وطرق الحماية6 اتهامات للطبيب المتهم بالتنمر فى قضية ”أسجد للكلب”.. تعرف عليهاتنسيق الشهادات الفنية.. الخريطة الكاملة لأماكن اختبارات القدرات
عربي ودولي

المكسيك: إعطاء 18.1 مليون جرعة من لقاحات كورونا حتى الآن

النهار

أظهرت بيانات لوكالة بلومبرج للأنباء وجامعة جونز هوبكنز الأمريكية اليوم الإثنين، أنه تم إعطاء ما إجماليه 18.1 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد (المسبب لمرض كوفيد-19) في المكسيك حتى الآن.


وأفادت البيانات بأن متوسط معدل التطعيم في البلاد يقدر بـ266 ألفا و503 جرعات في اليوم الواحد، وبهذا المعدل، يتوقع أن تستغرق المكسيك عاما واحدا وثمانية أشهر لتطعيم 75% من سكانها بلقاح من جرعتين.

وبدأت حملة التطعيم في المكسيك قبل 19 أسبوعا.

وبلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في البلاد 2.35 مليون إصابة، والوفيات 217 ألفا و233 حالات.

ومر عام وتسعة أسابيع على ظهور أول حالة إصابة بالفيروس في المكسيك.

يشار إلى أن الجرعات وأعداد السكان الذين يتم تطعيمهم هي تقديرات، تعتمد على نوع اللقاح الذي تعطيه الدولة، أي ما إذا كان من جرعة أو جرعتين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري