الخميس 1 ديسمبر 2022 07:38 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

تقديم الطعمية بهذه الطريقة تسبب السرطان

قالت الدكتورة شيرين زكي رئيس لجنة سلامة الغذاء أن الفيديو المنتشر لوضع طعمية في مصفاة تحتها فحم ودخان الفحم تخلل ثقوب المصفاة وتم كمر الطعمية بتغطيتها وتشبعت بدخان الفحم المسرطن"

وأضافت شيرين أنها دائما تحذر من الكفتة أو الفراخ التي يتم كمرها بدخان الفحم لأن دخان الفحم به هيدروكربونات عطرية متعددة الحلقات يتشبع بها الطعام وهي مركبات مسرطنة وضارة جدا بالصحة.

ونصحت شيرين بعدم إهمال الصحة بتناول وجبات تعرضها للأضرار.

وقالت في منشورها على فيسبوك “مش كفاية الزيت اللي طول النهار على النار وبتتغير تركيبته كمان هتكملوها بدخان الفحم المسرطن؟!".. يا رب نجي الناس من شرور أنفسهم.