الخميس 25 أبريل 2024 06:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء نقيب معلمي المنوفية يهنئ الزناتي لتجديد الثقة رئيسا لاتحاد المعلمين العرب اللجنة المصرية للتربية والعلوم والثقافة تعقد ندوة للتعريف بالدورة الرابعة للأسبوع العربي للبرمجة الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول دون راحة.. الزمالك يخوض مرانه الأول في غانا اليوم استجابة لشكاوى المواطنين من وجود اشغالات تعيق الحركة بميدان فونتانا بالبساتين

فن

«الطاووس» الحلقة 22.. خطف فيجو وعاطف وزين يحاول الوصول لصفحة السوشيال ميديا

شهدت الحلقة 22 من مسلسل الطاووس الذى يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، قيام المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" بتعذيب "فيجو" خالد عليش و عاطف "أشرف مصليحي" كي يبتعدون عن أمنية نهائيًا، ولم يعاود أحدًا منهم بالاتصال عليها.

ويقابل كمال الأسطول المستشار الذى يلعب دوره الفنان جمال عبد الناصر، ويعرض عليه أن يقومون بضم كل المجهودات التي يقومون بها ضد هؤلاء المغتصبين ي اتجاه واحد كي يستطيعون أن يحصلوا على أكبر حكم ضد هؤلاء الشباب.

وتحاول المذيعة التي تلعب دورها الفنان رانيا محمود يس أن تأخذ الصحفية "فريدة" في طريقها بأن تعرض عليها أن تكون مذيعة، وتحصل على أموال كثيرة مقابل أن تبعد عن القضية التي تبحث وراءها.

ويحاول زين أن يصل للصفحة التي تهاجمهم عبر السوشيال ميديا.


وشهدت الحلقة 20 من مسلسل الطاووس مواجهة بين كمال الأسطول "جمال سليمان و"أمنية" سهر الصايغ، واخبارها بأن القضية سيتم حفظها لعدم كفاية الأدلة.

ويقوم المستشار ضياء الذى يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، بتدبير حلقة ضد المحامي كمال الأسطول كي يتحدث أحد ضيوف البرنامج، عن محاولة ابتزاز كمال الأسطول له عندما تعرض لحادث أثناء عمله في إحدى الشركات الخاصة.