9 أغسطس 2022 13:39 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنوفية يحيل مسئولي التحصيل بمستشفى حميات تلا للنيابة العامة بتهمة اختلاس المال العاممحافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين ويوجه بإجراءات عاجلة لحلهانائب رئيس جامعة المنوفية تستقبل وفدا من الطلاب العربالمنوفية: العثور على جثة سائق في حالة تعفن داخل منزله بقرية كفر الغنامية في الباجورالتخطيط البيئى يستكمل حملة إزالة الهيش ومكافحة القوارض والزواحف بمدينة الغردقة(برديات معاصرة) أمسية ثقافية ببيت السناري بمكتبة الإسكندرية 18 أغسطسالمنوفية: مصرع طفل عمره 4 سنوات سقط من شرفة الدور الثاني بمنزله في قرية كفر الطرانية بأشمونسواريز يحدد موعد مشاركة أكرم توفيق فى مباريات الأهليتعرف على جدول ترتيب بطولة الدوري المصري قبل مواجهات اليوم الثلاثاءتأجيل محاكمة المتهم بقتل سائق توك توك فى السلام لـ19 سبتمبر المقبلالاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتقال أربعة مطلوبين في أنحاء الضفة الغربيةالصحة تكشف 8 معلومات هامة عن الاسكوتر الإسعافى.. تفاصيل
فن

«الطاووس» الحلقة 22.. خطف فيجو وعاطف وزين يحاول الوصول لصفحة السوشيال ميديا

النهار

شهدت الحلقة 22 من مسلسل الطاووس الذى يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، قيام المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" بتعذيب "فيجو" خالد عليش و عاطف "أشرف مصليحي" كي يبتعدون عن أمنية نهائيًا، ولم يعاود أحدًا منهم بالاتصال عليها.

ويقابل كمال الأسطول المستشار الذى يلعب دوره الفنان جمال عبد الناصر، ويعرض عليه أن يقومون بضم كل المجهودات التي يقومون بها ضد هؤلاء المغتصبين ي اتجاه واحد كي يستطيعون أن يحصلوا على أكبر حكم ضد هؤلاء الشباب.

وتحاول المذيعة التي تلعب دورها الفنان رانيا محمود يس أن تأخذ الصحفية "فريدة" في طريقها بأن تعرض عليها أن تكون مذيعة، وتحصل على أموال كثيرة مقابل أن تبعد عن القضية التي تبحث وراءها.

ويحاول زين أن يصل للصفحة التي تهاجمهم عبر السوشيال ميديا.


وشهدت الحلقة 20 من مسلسل الطاووس مواجهة بين كمال الأسطول "جمال سليمان و"أمنية" سهر الصايغ، واخبارها بأن القضية سيتم حفظها لعدم كفاية الأدلة.

ويقوم المستشار ضياء الذى يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، بتدبير حلقة ضد المحامي كمال الأسطول كي يتحدث أحد ضيوف البرنامج، عن محاولة ابتزاز كمال الأسطول له عندما تعرض لحادث أثناء عمله في إحدى الشركات الخاصة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري