19 سبتمبر 2021 04:22 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

إقامة نهائى اليوروباليج بحضور 9500 مشجع

النهار

ذكر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، في بيانه عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يكون الحضور الجماهيرى فى نهائي اليوروباليج المقرر إقامته على ملعب "إنيرجا جدانسك" فى بولندا، 25% من سعة ملعب المباراة أى نحو 9500 مشجع.

وأعلن الاتحاد الأوروبى ، مساء اليوم الاثنين، إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" 2020-2021 بحضور الجماهير بعدما غابت خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وأضاف بيان الاتحاد الأوروبى أنه سيحصل كل من الفريقين طرفى المباراة النهائية المقرر لها 26 مايو الجارى على ألفى تذكرة، بالإضافة إلى طرح 2000 تذكرة أخرى للجماهير.

وتتنافس أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان، وروما الإيطالي وفياريال الإسبانى على التأهل للمباراة النهائية من مسابقة اليوروباليج هذا الموسم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري