27 يوليو 2021 05:38 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك عن عقوبة إمام عاشور: اعتبروه محمد الشناوي

النهار

قال إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، أن اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، تبحث بشكل دائم عن عدم استقرار القلعة البيضاء.

وقال عبد الله، عبر قناة أون تايم سبورتس ، إن البعض يحب جر الزمالك للمقارنة بين الإدارة الحالية والسابقة، لكن لكل إدارة أسلوب معين، واللجنة الحالية لا تحب الصوت العالي، لكنها تستطيع الدفاع عن الزمالك.

وأضاف ، ان اللجنة المؤقتة تريد أن تضعنا دائما في هذه المقارنة، ونحن سندافع عن الزمالك باللوائح والقوانين.. لماذا يتم إسناد إدارة مباريات الزمالك لحكام أصحاب سوابق غير جيدة مع الفريق؟ ولماذا لم يُلعب الوقت بدل الضائع في مباراة بيراميدز أمس؟.

وتابع ، إمام عاشور لاعب الزمالك تعرض للإيقاف 12 مباراة، بعد تصويره خلسة مع زملائه في غرفة الملابس.. لا أدافع عن تصرفه، لكن ماذا فعل ليتعرض لهذه العقوبة الكبيرة؟.

وأكمل، لماذا لم تتم معاملة إمام عاشور مثل محمد الشناوي، حارس الأهلي، الذي تم تخفيض عقوبته من 4 مباريات إلى لقاء واحد؟ عاشور يلعب في المنتخب الأولمبي، وعقوبته تقارب نصف مباريات الدوري.

واعتبر عبد الله أن اتحاد اليد لم يجامل الزمالك، بمنحه لقب الدوري اعتباريا، لأن الفريق الأبيض كان الأقرب للتتويج، لكن المجاملة الحقيقية حدثت بمنح الأهلي لقب الكأس، لأن مباريات الكأس تنافسية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري