3 أغسطس 2021 15:59 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسينسيو يقود إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو بهدف قاتل ضد اليابان.. فيديوالرئيس السيسى: حافظوا على ما تبقى من أراض زراعية.. وحصة مصر من النيل لن تقلالرئيس السيسى: أرحب بأى رأى مختلف.. وطالما اديتولى المسئولية شيلوا معايا”المركزي لمتبقيات المبيدات” يعقد دورة تدريبية دولية بالتعاون مع وكالة الطاقة الذرية للمتخصصين من الكاميرونوزير الزراعة يبحث سبل التعاون مع عام مدير المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي«بيطري المنيا»: ضبط 171 مخالفة في حملات مكثفة على الأسواق والمجازر خلال يوليوتونس تنتظر اليوم إعلان اسم رئيس الحكومة الجديد.. العباسي ويعيش أبرز المرشحينأول تعليق من شعبة المخابز على قرار الرئيس السيسي بزيادة سعر رغيف الخبزأهالي عزب المقاطعة بالسنبلاوين: ”بنموت من العطش”.. ومحافظ الدقهلية ”للنهار”: توسعة وتطوير محطة برقينمحافظ الفيوم يتفقد مدرسة التعليم الفني المزدوج بمصنع طيبة للصناعات النسيجيةأوقاف المنيا تستقبل 4 أطنان من لحوم الأضاحيمنتخب اليد يتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو بالفوز على ألمانيا
رياضة

اتحاد الكرة: تقرير جهاد جريشة لا يدين لاعبى الزمالك

النهار

كشف مسؤولو اتحاد الكرة أن تقرير الحكم جهاد جريشة الذى أدار مباراة أمس بين الزمالك وبيراميدز بالدورى العام لا يدين لاعبى الأبيض بعد المشهد الذى ظهر عقب نهاية المباراة.

وقال مسؤولو الجبلاية، إن تقرير جريشة تضمن أن لاعبى الزمالك اعترضوا على إنهاء المباراة دون أن ينتهى الوقت الضائع، وأوضح الحكم لهم أنه احتسب الوقت الضائع كاملا، لكن لم يخرج أى لاعب منهم عن النص أو يرتبك سلوكاً غير رياضى أو يتفوه بلفظ خارج.

وتعادل فريقا الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، في الدقيقة 39 وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري