31 يوليو 2021 14:03 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منتخب مصر الأولمبى يخسر أمام البرازيل 1 / 0 ويودع أولمبياد طوكيو.. فيديوالشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمون
تقارير ومتابعات

اختفاء مظاهر شم النسيم بعد إغلاق الحدائق والمتنزهات بالوادي الجديد

 الحدائق والمنتزهات العامة
الحدائق والمنتزهات العامة

تشهد شوارع محافظة الوادي الجديد، حالة من الهدوء وسط اختفاء تام للمظاهر السنوية لاحتفالات شم النسيم، وذلك جراء صيام شهر رمضان الكريم وارتفاع درجة الحرارة، بالإضافة اإلى إغلاق كافة الحدائق والمتنزهات العامة والأندية ومراكز الشباب لضمان عدم حدوث تجمعات أو تزاحم في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وقال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إنه تم غلق جميع الحدائق والمنتزهات العامة على مستوى المحافظة، خلال أعياد شم النسيم، حفاظا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، وتم التشديد على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالتزامن مع زيادة أعداد الإصابات خلال الفترة الحالية.

وأضاف أنه يوجد متابعة مستمرة للمستشفيات على مستوى مراكز المحافظة، ومستشفى الفرافرة المركزى بها عدد كاف من إسطوانات الأكسجين، وتم توفير إسطوانات إضافية اليوم الاثنين، مؤكدا أنه لاصحة لما أثير من شائعات حول وجود نقص فى الأكسجين بمستشفى الفرافرة المركزي.

ولفت إلى أن مستشفى الفرافرة تستقبل الحالات البسيطة بينما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى عناية مركزة لمستشفى الداخلة العام، مضيفا أن معدل استهلاك الأكسجين اليومى بالمستشفى خلال شهر أبريل الماضي، لم يرتفع عن أسطوانة واحدة يوميا، ويتم مراجعة رصيد الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية والطاقة الاستيعابية بالمستشفيات يوميا، لسد أي نقص قد يطرأ والتعامل الفوري معه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري