28 سبتمبر 2021 18:54 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوزير د.المالكي: توجهنا للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لمواجهة مخاطر رفع العلم الإسرائيلي داخل الاقصىالجامعة العربية تقوم بتجميع القوانين الاسترشادية المعتمدة من مجلس وزراء الصحة العرب الجامعة العربية تنظم مائدة مستديرة حول سياسات العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية بعد انتشار كورونا”إقامة مستثمر” .. مبادرة عُمانية جديدة تمنح المستثمرين إقامات طويلة بالسلطنةدوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: الباريرن يستهدف الفوز على دينامو كييف وصدارة المجموعةميلان ضد أتليتكو مدريد.. سواريز يبحث فك عقدته فى دورى أبطال اوروبا اليوموصول نزونزى بطل العالم إلى الريان القطرى تمهيداً لتقديمه بعد رودريجيزموعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبوتشيتينو يعلق على قلة أهداف الثلاثى النارى ميسى ونيمار ومبابىبوتشيتينو يعلق على قلة أهداف الثلاثى النارى ميسى ونيمار ومبابىتوخيل: يوفنتوس يملك عقلية انتصارية.. وأتحمل خسارة تشيلسي ضد مان سيتيتوخيل يعلن إصابة كانتي نجم تشيلسي بفيروس كورونا
عربي ودولي

طهران : مستعدون لإجراء محادثات مع المملكة العربية السعودية على أي مستوى

النهار


كشفت وزارة الخارجية الإيرانية عن استعداد طهران لإجراء محادثات مع المملكة العربية السعودية على أي مستوى، وستشهد دول المنطقة والدولتان نتيجة هذه المحادثات.
وأوضح المتحدث باسم الوزارة سعید خطيب زادة، اليوم الاثنين، أن تغيير اللهجة وتغيير الخطاب السعودي تجاه إيران سيساعد على تقليل التوترات، منوها إلى أن ذلك لن يكون له نتائج عملية عندما لا يؤدي إلى تغيير في السلوك.
وسبق أن أكد ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في مقابلة بثتها وسائل الإعلام الرسمية في البلاد مساء 27 أبريل، أن المملكة تطمح إلى إقامة علاقة "طيبة" مع إيران باعتبارها دولة جارة وتريد أن تكون "مزدهرة"، لكن هناك "إشكاليات" بين الطرفين وتعمل السعودية مع شركائها على حلها.
ويأتي ذلك بعد أن نقلت وسائل إعلام غربية عن مصادر متعددة، أن بغداد استضافت في أبريل محادثات مباشرة بين وفدين من السعودية وإيران، حول تسوية الخلافات بينهما، تطرقت إلى ملفي اليمن ولبنان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري