الجمعة 19 أبريل 2024 06:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

أهم الأخبار

القوى العاملة : تعيين 513 شاباً .. منهم 18 من ذوي الهمم والعزيمة بالسويس

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس بتعيين 513 شاباً بشركات القطاع الخاص والاستثمارى ، منهم 18 شاباً من ذوى الهمم والعزيمة من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، وذلك من خلال مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، وتم تسجيل 1025 باحثا عن عمل، منهم 36 من ذوي القدرات الخاصة.

وأشار الوزير إلي أنه في مجال علاقات العمل تلقت المديرية 99 شكوى فردية، تم تسوية 15 شكوى منها ودياً ، وتحويل 27 منها للمحكمة العمالية ، وحفظ شكوتان ، و 14 شكوى مازالت تحت البحث والدراسة، كما تم بحث 48 شكوى فردية وردت عبر بوابة الشكاوي الإلكترونية.

وأشار حاتم جاد الرب مدير المديرية - في تقريره للوزير عن إنجازات المديرية عن شهر مارس الماضي - إلي أن المديرية قامت باستخراج 520 شهادة قياس مستوى المهارة ، ورخصة مزاولة المهنة .

وأوضح مدير المديرية أنه فى مجال التفتيش العمالي ، تم التفتيش على 205 منشأة ، وتم تحرير 39 محضراً لمنشآت مخالفة ، والقيام بـ 16 حملة تفتيش شامل ، وعقد ندوات توعية للعمال، والتفتيش على 7 منشآت في مجال السلامة والصحة المهنية.