3 أغسطس 2021 03:28 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان
برج السرطان

المزاجية والتأثر بأقل كلمة من صفات مولود برج السرطان، الذى يتمتع أيضًا بالعديد من الصفات الأخرى مثل الكرم مع الآخرين وطيبة القلب، ولكنه لا يستطيع أن ينسى من أساء إليه يومًا ما، كما أنه يتميز باتباعه منهج الشك عند التعامل مع الآخرين، ولكنه يعرف عنه حبه للمرح والضحك، ومن مشاهير برج السرطان، وردة الجزائرية، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
يجب أن تنظر للأشياء الإيجابية دائمًا فى عملك حتى لا تكرهه وتستطيع أن تستمر فيه وتبدع، وإن لم تستطع ذلك، عليك بالبحث عن عمل مناسب يساعدك على الإبداع وإيجاد شغفك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
عند بداية علاقة عاطفية جديدة، يجب أن تنسى علاقاتك السابقة بكل ما حدث فيها وتبدأ صفحة جديدة مع الحبيب الحالى، وترسم حياة مختلفة معه وتخطط لاستمرارك معه وتقوية علاقتك به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تستمتع لتعليمات الطبيب ولا تستخدم أى دواء من تلقاء نفسك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تتخلص من الدهون الزائدة بمنطقة البطن.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة إقتناعه بالحبيب وتجنبه لعقد مقارنة بينه وبين أى شخص آخر.

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري