28 مايو 2022 03:13 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

 برج القوس
برج القوس

يحب مولود برج القوس السفر والتعرف على الثقافات المختلفة، فهو من محبي المغامرة ويتميز بالنشاط والحيوية وحب الحياة، كما أنه متفائل جدًا تجاه الحياة، ويحب العمل والنجاح، لكنه شخص عصبي ولحظات الغضب يصعب معها توقع ردود أفعاله، فهو غالبًا ما يقع في أخطاء نتيجة لسانه الذي يخرج منه كلمات قاسية جدًا على من حوله، ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
تشعر بحالة من الحماس تجاه العمل، فلديك أفكار مبتكرة من شأنها إحداث فارق إيجابي وتحسين فرص شركتك في تحقيق أرباح كبيرة، لذا حاول أن تتحدث مع مديرك بشأنها فربما تكون الفرصة متاحة لتنفيذها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
تعيش حياة عاطفية مستقرة بسبب التوافق الكبير بينك وبين شريك حياتك، وتطابق أفكاركما وهواياتكما معًا، وهو ما يتيح لكما التشارك في كل شيء والشعور بالاستمتاع معًا، وهو ما يزيد من قوة العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
حاول الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحماية نفسك من مخاطر العدوى، ارتداء الكمامة أيضًا من الأمور المهمة التي يجب أن تلتزم بها في المناطق العامة والمزدحمة، فلا تستهتر بالأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود القوس خلال الفترة المقبلة أن يحصل على فرصة عمل جديدة، وهو ما سيدفعه لخوض التجربة الجديدة التي سيرى فيها الآخرين مغامرة غير محسوبة، لكنه سيتمكن من تحقيق أهدافه من خلالها.

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري