4 يوليو 2022 13:26 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصراقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قار
منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج الجدى
برج الجدى

الشخصية القوية والقدرة على الابتكار من أهم صفات مولود برج الجدى، فهو شخص عملي وجاد في التعامل مع العمل الذي يشعر بأهميته في تأمين المستقبل، بالإضافة إلى كونه شخصا شديد الولاء لأسرته وشريك حياته، ولا يفضل الاندماج الاجتماعي الزائد، ويحب النجاح ويسعى إليه بكل الطرق، فهو غير مستعد أبدًا للفشل، ويقدر الأمور المادية، فهو من الصعب أن ينفق أمواله في أمور لا فائدة منها ومن مشاهير برج الجدي الفنان عمرو يوسف، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تعيش حالة من الانعزال بسبب فشلك في تحقيق أحد أهدافك، وهو ما جعلك تشعر بالفشل، لكن الحقيقة أنه مجرد تحدي يتعرض له الكثيرون، لذلك لا يجب أن تستسلم أمام تخطيه والتفكير فيما هو قادم لإثبات نفسك أمام الجميع.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
حالة من الجمود واللامبالاة تسيطر على علاقتك العاطفية مع شريك حياتك، وهو ما يتطلب منك بذل مجهود إضافي لبث الرومانسية إلى حياتك واستعادة الحماس في العلاقة، لأنه بالتأكيد سينعكس عليك، ويساهم في تحسن حالتك النفسية.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام بصحتك العقلية من خلال الاهتمام بالقراءة، وممارسة التمارين الرياضية مثل اليوجا، وستشعر بالفارق الذي سينعكس على معنوياتك وحالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يحقق أرباحًا كبيرة في العمل، وربما يحصل على ترقية أو مكافأة مالية نظير بعض النجاحات، وهو ما سيساهم في تحسن أحواله المادية.

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري