الجمعة 26 أبريل 2024 01:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج الأسد
برج الأسد

الثقة بالنفس وروح القيادة من أهم ما يميز مولود برج الأسد، فهو قيادي بالفطرة ويحب أن يوزع المهام ويشرف على تنفيذها، ومنصب المدير من المناصب المفضلة لديه، كما أن ثقته بنفسه تجعل من يتعامل معه ينجذب إليه، ويتعلق به، ويعد مولود برج الأسد شخص طموح ومبدع، وهو أيضًا صاحب شخصية قوية، لكن تعد الأنانية وسرعة الغضب من أبرز عيوبه، ومن مشاهير هذا البرج، الفنان القدير رشدي أباظة، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
أنت تعاني من ضغط العمل الزائد، ولكنك ترفض الاعتراف بذلك، لذا حاول الجلوس مع نفسك، لترتيب أولوياتك فقد تكون تضع خطط صعبة التنفيذ، لذلك تشعر بالإرهاق والتوتر الدائم، وانجز مهامك دون تعقيد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
أنت تعاني هذه الفترة بعد فشل علاقتك العاطفية السابقة، لكن لا تحمل ذاتك أكثر من طاقتها، وتوقف عن اللوم، فليس بالضرورة أن تكون أنت المخطئ وحدك، هناك طرف آخر لديه مسئولية في هذه العلاقة، لذا حاول التوقف عن الشعور بالذنب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
حاول العودة إلى تناول النظام الغذائي الصحي الذي كنت تتبعه، فهو يفيدك، كما عليك استغلال وقت الفراغ لممارسة التمارين الرياضية والمشي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، الحصول على عرض عمل مغري، فقط حاول التأني في التفكير قبل الرد، لأنك قد تخسر وظيفتك الحالية إذا قبلت هذا العمل.