4 يوليو 2022 08:57 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 برج العذراء
برج العذراء

يعد مولود برج العذراء صادقًا، كما أنه قوي الشخصية، فهو شخص واضح وصريح لا يجيد الكذب والخداع، ولا يمكن أن يفرض أحد رأيه على مولود برج العذراء، فهو واثق في ذاته متشبث برأيه حتى إن كان خطأ، وحب الطبيعية والمغامرة من أفضل سماته، فهو يحب الخروج والسفر، لكن العند وصعوبة الثقة بمن حوله من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج العذراء، المطرب العراقي كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
الميل للعزلة من أهم عيوبك، وقد لا يفيدك في مجال عملك، لذا عليك مشاركة أفكارك مع زملائك لتبادل الخبرات، كما أن اليوم مناسبًا لعرض أفكارك أمام مديريك، فقط حاول أن تثق بذاتك وستنجح.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
ذاكرتك القوية تفيدك في الحياة العاطفية، حيث يمكنك أن تتذكر تاريخًا مميزًا مع الحبيب، فحاول شراء هدية مميزة وتقديمها له لإسعاده، ولكن توخى الحذر واختر شيئًا مفضلًا للطرف الآخر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
صحتك اليوم على ما يرام، حاول الحفاظ عليها من خلال ممارسة تمارين اليوجا والتنفس، التي ستفيدك في صحتك النفسية، والتي ستعود بالإيجاب على صحتك البدنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة، الجلوس مع العائلة والأصدقاء لوقت أطول، فقط حاول الفصل عن الضغط في العمل لتشعر بالاستمتاع.

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري