31 يوليو 2021 14:31 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
القوي العاملة: تعيين 2123 شاباً منهم 27 من ذوي القدرات بالمنوفيةوزير الزراعة يشدد على متابعة منظومة الأسمدة وكارت الفلاح والتعاقداتبالفيديو.. محامي بمنوف يخلع ملابسه وأثار الذعر بين أهالى فيشا الكبرىمنتخب مصر الأولمبى يخسر أمام البرازيل 1 / 0 ويودع أولمبياد طوكيو.. فيديوالشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبر
رياضة

أجايي وأيمن أشرف يؤديان تدريبتت الجري حول الملعب

النهار

جونيور أجايي وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضا تدريبات جري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وبدأ الثنائي تدريبات بدنية منفردة ضمن برنامجهما التأهيلي للتخلص من الإصابة التي أبعدتهما عن التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الماضية.

وغاب أيمن أشرف بسبب شكواه من خشونة في الركبة، بينما اشتكى جونيور أجايي من شد في العضلة الخلفية.

ويؤدي الثنائي المرحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلي قبل الانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الاثنين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري