7 يوليو 2022 09:25 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
فن

لعبة نيوتن الحلقة 20.. محمد ممدوح يسأل منى زكى على الجواب الذى أخفاه ”مؤنس” عنها

النهار

بدأت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، الذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بذهاب "مؤنس" محمد فراج إلى "حازم" محمد ممدوح، فى منزله للتفاهم معه حول موقف طلاقه لـ "هنا" منى زكى، وزواجه هو منها، وأخبره بأن الموقف حرج فهى زوجتى شرعا ولكن ورقيا لا ونحتاج أن نذهب لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

وسأله "حازم" لماذا تزوجتها وانت تعلم انها زوجتى على الورق، ليرد عليه بأنه سبق وأخبره بأن عدة الحامل تنتهى بالولادة، واتفق معه أن يذهب سويا لإنهاء كافة الإجراءات، كما أخبره "مؤنس" بان زوجته "هنا" تبريه من كل شيء ولا تريد سوى ملابسها فقط، ويخبره بأنه يمكن الاتصال بها وأن يسمع ذلك بنفسه ووافق "حازم".

واتصل "مؤنس" محمد فراج على "هنا" منى زكى، وفتح مكبر الصوت حتى يسمع "حازم" بأنها لا تريد منه شيئا، وسمع ذلك بأذنيه كما سألت لماذا التأخير فى إنهاء الإجراءات الورقية، وتنهال بالبكاء فى نفس الوقت وكأن الكلام ليس من قلبها، ليفاجئها "حازم" بسؤالها هل قرأتى الجواب التى أرسلته لكى، لتسأله جواب إيه، وهو الأمر الذى تأكد منه "حازم" بأن الجواب الذى أرسله من قبل مع "مؤنس" لم تقرأه "هنا"، مما اضطر "مؤنس" لإغلاق المكالمة.

وأخبر "حازم" مؤنس" لو كانت "هنا" قرأت الجواب كنت قلت إنها مش عاوزانى وعثرت على ابن الحلال وكل شيء نصيب، ولكن من الواضح أن نصيبك تكون مقهور كل ما تيجى تقرب لها، وكفاية إنها متجوزاك رد جميل، وانك مش عارف تقرب منها، ولو كانت بتحبك مكنتش هتستنى ورقة عشان تخليك تقرب منها كما قلت إنها حلالك أمام الله، لينسحب "مؤنس" من الدردشة ويخبره بأن موعدهما يوم الأحد لإنهاء كافة إجراءات الطلاق رسميا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري