2 أغسطس 2021 05:00 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

ظريف يعتذر لغضب خامنئي في التسجيل المسرب له

النهار


وجة وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اعتذارة عن إثارته غضب المرشد الأعلى، آية الله علي خامنئي في التسجيل المسرب له.
وفي تدوينة على انستغرام، اليوم الأحد، أعرب ظريف،عن "أسفه لغضب المرشد الأعلى من التسجيل المسرب الذي انتقد فيه سليماني".
وقال ظريف، إنه "تم نشر التسجيل السري واستغلاله بشكل انتقائي واستخدامه كمصدر للعداء من قبل أعداء إيران".
وأضاف، أن "السياسة الخارجية يجب أن تكون موضع انسجام وتماسك وطني وتدار من أعلى المستويات في البلاد". وتابع، أن "اتباع قرارات المرشد الإيراني ضرورة لا يمكن إنكارها في السياسة الخارجية للبلاد".
يذكر ان التسريب المذكور قد خلف جدلا واسعا في إيران، وقد تضمن انتقادات لقائد فيلق القدس في الحرس الثوري قاسم سليماني لدوره القوي في السياسة الإيرانية وقتل سليماني أوائل العام الماضي بقصف أمريكي لموكبه قرب مطار بغداد الدولي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري