4 ديسمبر 2021 09:48 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

نسل الأغراب الحلقة 20.. عساف يخفي ذهب الأغراب وغفران يذهب إلى جليلة

النهار

دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20 حول لقاء غفران وسعادة بوالدتهما في ظل تأثر شديد بين جميع الأطراف، وأوصت شامية ابنها بأن يتوقف عن المشكلات أو المعارك، وتطلب منه أن يعدها بألا يقدم على أي انتقام ولكنه يؤكد أنه لا يريد أن يكذب عليها، ووجهت كلامها إلى حمزة وسألته: "انت ابن عساف الغريب؟".. ولكن حمزة ينكر هذا ويؤكد أنه ابن غفران الغريب، وأنكرت والدة غفران أنها قد قابلت بكري ابن شقيقتها بستان.

كما أكد والد مصطفى أنه قد دفع أموال للرجال المعترفين عليه وأن ابنه سيخرج معه في اليوم التالي، أما علي الغريب فيقرر حبس بكري وتحويله إلى النيابة لإثبات ملكيته للذهب، وأشار علي في حديثه أن هذا الذهب يمكن أن يكون ذهب الأغراب ولكن بكري ينكر ويؤكد أنه ذهب غجر زلط.

وذهب عساف الغريب إلى منزل علي الغريب للقاء جليلة، ويتحدث معها حول إيمانه أنها كانت ستختاره، أما هي فتؤكد له أنها اختارته وأنصفته لكي لا يؤذي غفران أو أبناءها أو أشقاءها، وأنه إن اقترب من أحد منهم سوف يخسرها وأن كلامها هذا نهائي، والتقت بستان شقيقتها شامية بحب وشوق غامر، وأحضر غفران "ماشطة" و"خياطة"، لكي تعود والدته إلى كامل بهائها.

وتقابل بكري ومصطفى داخل الحجز، وتحدثا عن نسل الأغراب وعلاقتهم المؤذية التي تجمعهم ببعضهم البعض، ويؤكد بكري أنه يتقرب فقط ممن تجمعه مصلحة معه، وينصح بكري زميله في الحجز مصطفى الغريب ألا يفكر سوى في مستقبله في السجن.

وحاولت رغدة معرفة سبب عدم زواج علي ولكنه شعر بالحزن وغادر المكان، واتفق عساف الغريب مع عدد من الرجال ليكونوا معه مقابل 10 ملايين جنيه في العام، وحاول وضع عدد من الرجال حول منزل علي الغريب، ولكن هذا الأخير رفض رفضًا قاطعًا، وحذر علي الغريب عساف ورجاله من الاقتراب من منزله.

ويصل إلى علم غفران الغريب بأمر الذهب الذي تم تحريزه مع بكري، أما حسيب فقد ذهب إلى غفران ويحاول أن يقنعه بأن يتم استمرار الحياة في سلام ويطلب حسيب غفران ألا يؤذي جليلة، أما غفران فوالدته قالت له إن بدأ أي معركة ستخرج ولن يعرف مكانًا لها، أما مصطفى فقد تم إخلاء سبيله، ويذهب عساف مع شقيقه نميري إلى مكان نائي ليكشف له عن صناديق ذهب، وأكد لشقيقه أن ذهب بكري الذي حصل عليه هو ذهب قشرة وكذلك عقد ملكية الأرض مزيف.

وأشار عساف إلى شقيقه أن الذهب سيظل في مكانه هذا لحين إشعار آخر، واختتمت الحلقة بذهاب غفران إلى جليلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري