30 نوفمبر 2021 11:18 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”زراعة النواب” تناقش ارتفاع أسعار اللحوم.. وتراجع دور الوحدات البيطرية..وقتل كلاب الشوارع..ومكافحة سوسة النخيل”تعليم النواب” تناقش قواعد التحويل وخفض القبول للجامعات وتعميم الصيدلة الإكلينيكيةوزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول عقد ورشة العمل التدريبية الافتراضية الأولى بمعهد تيودور بلهارستخصيص 24 قطعة أرض بـ10 مدن جديدة لإقامة جامعة ومدرسة وحضانة ومصانع وخدمات صناعية ونشاط تجارى إداري وسكنى«عبدالغفار» يتابع موقف تسجيل المنشآت الطبية بالهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحيةشعراوي يتابع مع الزملوط المشروعات التنموية ومعدلات تنفيذ مشروعات تطوير الريف بالوادي الجديد”تضامن النواب” تستمع لخطة التموين في استخراج بطاقات تموينية للأسر الأولى بالرعايةاجتماع لدفاع النواب اليوم لنظر الموضوعات المحالة للجنة32 اقتراحا برغبة أمام مجلس النوابجامعة القاهرة تطلق قافلة شاملة لمركز البدرشين بالجيزة”إفريقية النواب” تناقش خطة وزارة الطيران المدني فيما يخص الشأن الإفريقي4 طلبات إحاطة أمام لجنة القوى العاملة بالنواب اليوم
فن

جميلة عوض تتعرض لمؤامرة في ”حرب أهلية”

النهار

لا تزال "تمارا" تدفع ثمن ما فعلته في بداية أحداث مسلسل حرب أهلية، فعلى الرغم من التغير الكبير الذي طرأ على شخصية "تمارا"، وانعكس على أداء جميلة عوض في تنوع سلس بين الشيء ونقيضه، فإن القدر يخبىء لها مفاجأة من العيار الثقيل، إذ اتضح أن "كيشو" هو مجرد جزء من مؤامرة يقودها يوسف (باسل الخياط) ونادين (سينتيا خليفة) للإنتقام من تمارا ووالدتها مريم (يسرا) .


وكان تغير كبير قد حصل في شخصية "تمارا" جزء كبير منه بسبب علاقتها بـ"كيشو"، إذ ذهبت واعتذرت من نور (مايان السيد) على ما فعلته معها وطلبت منها فتح صفحة جديدة، كما اعترفت أمام زياد (محمود حجازي) ووالدته بأن ما قالته في حق نور كان بدافع الغيرة، فكيف ستكون ردة فعل "تمارا" عندما تعرف أن "كيشو" يخدعها؟ هل ستعود إلى طباعها القديمة؟ أم ستنقلب على "مريم" مرة أخرى لأن يوسف هو من وسوس لـ"كيشو" ليكسر قلبها؟.

يدور حرب أهلية حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري