19 سبتمبر 2021 17:08 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مياه الشرب الدقهلية: تذليل كافة العقبات لتنفيذ محطة نبروه الجديدةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يعقد اجتماعا مع ممثلى محو الأميةكفر الشيخ: إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكي بنزلة كوبري الرغامة بالرياضإيران تعلن استعدادها لتزويد لبنان بالمحروقات في حال طلبت حكومته ذلكرئيس مياه الدقهلية يتابع الأعمال الجارية داخل مرفق شربين ضمن مبادرة حياة كريمةوزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يضعان حجر أساس مسجد إمبراطور الصناعة الراحل محمد فريد خميس بالعاشر من رمضانهيئة الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بفصل الخريف وأول أيامه جغرافيااختتام فعاليات التدريب المشترك المصرى القبرصى بطليموس 2021البرلمان العربي: نرفض قرار البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في الإماراتالرئيس السيسي يتابع منظومة دعم وحماية الفنانين وتطوير هيئة التأمين الاجتماعىراضى: الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعىإصابة 5 اشخاص في حريق عيادة طبية بدمنهور
فن

”كوفيد-25”.. أحمد صلاح حسني يتراجع عن الانتحار وينقذ مريضة سرطان

النهار

ظهر الفنان أحمد صلاح حسني في حلقة اليوم من مسلسل"كوفيد-25"، والمذاع على الفضائيات المصرية والعربية.

وحاول أن يسأل الدكتور "يوسف الشريف"، عن ملابسات الفيروس الجديد، بعد أن وصلوا إلى مستشفى العزل التي يوجد بها مرضى الفيروس الجديد. وجاء ذلك بعد أن أنقذ إحدى مريضات السرطان من الخروج ومواجهة الموجة الجديدة من الفيروس.

ومع تطور الأحداث خلال الحلقة طالب أحمد صلاح حسني المحجوزين بالمستشفى أن يواجههوا ما يعانون من خلال الإبتسامة، قائلًا:" يا أخونا شكلنا مطولين مع بعض، حبوا بعض عشان الوقت يعدي واضحكوا، مش كدا يعني". ومع استمرار المواطنين في العزل، قام أحمد صلاح حسني بتنظيف السلاح الخاص به، وصوبه في اتجاه رأسه ولكنه تراجع عن إطلاق النار على نفسه.

مسلسل "كوفيد-25"، بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر و إيناس كامل وراندا البحيري وأمير صلاح الدين وإدوارد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال.

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

قنوات العرض قناة "أون" الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، والإعادة 7 صباحا و11 ونصف صباحا.

قناة "أون دراما" الساعة 2 مساء، والإعادة 9 ونصف مساء، و6 ونصف مساء.
قناة "الحياة" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا

قناة "الحياة دراما" الساعة 8:00 مساء، والإعادة 4 صباحا، و7:30 مساء، و3:00 عصرا

قناة "روتانا خليجية" الساعة 9:00 مساء، والإعادة 9:30 صباحا

القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء، والإعادة 2:00 و10:15 صباحا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري