9 أغسطس 2022 13:37 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنوفية يحيل مسئولي التحصيل بمستشفى حميات تلا للنيابة العامة بتهمة اختلاس المال العاممحافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين ويوجه بإجراءات عاجلة لحلهانائب رئيس جامعة المنوفية تستقبل وفدا من الطلاب العربالمنوفية: العثور على جثة سائق في حالة تعفن داخل منزله بقرية كفر الغنامية في الباجورالتخطيط البيئى يستكمل حملة إزالة الهيش ومكافحة القوارض والزواحف بمدينة الغردقة(برديات معاصرة) أمسية ثقافية ببيت السناري بمكتبة الإسكندرية 18 أغسطسالمنوفية: مصرع طفل عمره 4 سنوات سقط من شرفة الدور الثاني بمنزله في قرية كفر الطرانية بأشمونسواريز يحدد موعد مشاركة أكرم توفيق فى مباريات الأهليتعرف على جدول ترتيب بطولة الدوري المصري قبل مواجهات اليوم الثلاثاءتأجيل محاكمة المتهم بقتل سائق توك توك فى السلام لـ19 سبتمبر المقبلالاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتقال أربعة مطلوبين في أنحاء الضفة الغربيةالصحة تكشف 8 معلومات هامة عن الاسكوتر الإسعافى.. تفاصيل
فن

أسيل عمران تستعرض أناقتها بإطلالة رمضانية

النهار

حرصت الفنانة أسيل عمران على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بمجموعة من الصور الجديدة من أحدث ظهور لها.

وتألقت أسيل عمران في الصور بإطلالة أنيقة،حيث ارتدت عباءة طويلة وذات أكمام طويلة باللون الروز المزين برسومات ونقوشات الورد المبهجة مما زاد من أناقتها.

وتزينت أسيل عمران ببعض المجوهرات الأنيقة ولم تبالغ في ارتداء القطع الملفتة ولكنها اعتمدت على البساطة وعدم المبالغة، ما منحها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت أسيل عمران على خصلات شعرها الإنسيابي المنسدله على كتفيها،ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون إطلالتها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري