28 سبتمبر 2021 15:35 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس الأمن القومي الكوري الجنوبي يعقد اجتماعا بعد إطلاق صاروخ من جانب كوريا الشماليةتونس بالأمم المتحدة: تدابير الرئيس قيس سعيّد هدفها بناء ”ديموقراطية حقيقية”شولتس: تقييد حرية التنقل وراء أزمة الوقود في بريطانيامحمد صلاح عن تعيين شوقى غريب مدرباً للمنتخب: أرحمونا..أبو ريدة يدير اتحاد الكرةالأهلى ”يُحصّن” موسيمانى ضد شائعات الإقالةالقبض على شاب لاتهامه بقتل مسن لسرقته بالشيخ زايدرئيس الوزراء يهنئ البرلمان بعودة الانعقاد ويُثمّن التنسيق مع الحكومةتراجع مؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يهبط أدنى من 700مليار جنيه10 نوفمبر النطق بالحكم على 5 متهمين بقضية ”خلية داعش الزاوية الحمراء”تأجيل محاكمة 189 متهما بالاستيلاء على 7 ملايين جنيه من أموال التأمينات بالزقازيق لـ28 نوفمبرالسجن والغرامة ومصادرة الأموال عقوبة بيع وشراء الأعضاء البشريةحازم إمام عن تعيين شوقى غريب مدرباً للمنتخب الأولمبى: كان نفسنا نشوف وجوه جديدة
فن

الحلقة ٢١ من مسلسل لحم غزال.. صبحي يقتل شقيقته

النهار

شهدت أحداث الحلقة ٢١ من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، محاولة صبحي الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل في الحصول على الفيديو من شقيقته "ست الناس" والذي يؤكد مقتل الحاج مأمون علي يد صبحي وسيد.

وبعد رفض ست الناس إعطاء الهاتف لصبحي، يقوم بخنقها، ثم يقوم بخنق أولاد ابنتها الذين يعيشون معها في نفس المنزل، وياخذ الهاتف ويشعل النار في المنزل.

وبعد تحريات المباحث يهرب سيد "خالد كمال" ويحاولون الوصول له تحت اى بند، وياخذون زوجاته وأطفاله الي السجن.


الحلقة ٢٠ من لحم غزال
وكانت قد شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل لحم غزال، تعاون غادة عبد الرازق مع "صبحي" الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبد الجليل في تجارة المخدرات، ولكنها تقابل العميل الذي كان يأتي لها بالمخدرات في أول مرة ولكنها ترفض مقابلته.

ويبدأ كريم "يوسف وائل نور، في حكاية كل شىء لـ"علي" شريف سلامة، بعد أن ذهب له في أحد المدن الساحلية التي يعيش فيها.

ويعترض سعيد "محمد شاهين" على الرجوع للعمل في المخدرات مرة أخرى مع علي، ولكنه يرفض الأمر نهائيَا.

وتستطيع شقيقه "صبحي" أن تستعيد الفيديو الذى تم تصويريه أثناء قتل المعلم مأمون الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل، وينتشر في السوق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري