28 يوليو 2021 03:38 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رئيس مدينة سفاجا تهنئ الانبا إريلايون أسقف البحر الأحمر والاخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد

النهار

قدمت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، يرافقها قيادات الأوقاف بسفاجا والأمن وإدارة العلاقات العامة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، التهنئة لنيافة الانبا ايلاريون أسقف الأقباط الأرثوذكس بالبحر الأحمر، وذلك بمقر الإيبارشية بكاتدرائية الانبا شنودة بمدينة الغردقة وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وأكدت خلال اللقاء على حرصها الدائم مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم ، لتأكيد المشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري عن غيره من الشعوب.

وأضافت المغربي، أن شعب مصر بمسلميه ومسيحيه نسيج واحد، يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر الحديثة بمستقبل مشرق ومجيد يشرف به جميع أبناء الوطن ويكون شاهدا على مر العصور والأجيال ، وأن المصريين جميعا شركاء في الوطن ويعملون معا للنهوض بالوطن وسيظلون يدا واحدة ورمزا للتسامح بين الأديان

من جانبه وجه نيافة الأنبا ايلاريون الشكر لرئيس المدينة والوفد المرافق لها، مؤكدًا على روح المحبة والإخاء التى تربط نسيج الشعب المصري.

وأشارت رئيس المدينة إلي أنها تدعو المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبه الاقباط وعلى مصرنا الغاليه بالخير والامن وأن يرفع عن شعب مصر هذا الوباء لتعود الحياه إلي طبيعتها ونحتفل سويا مسلمين واقباط بهذه المناسبه ويمن الله على مصر بالامن والسلامه

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري