19 أكتوبر 2021 20:51 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. 1250 شرطي لتأمين المباراةوزيرة التخطيط: تقرير التنمية البشرية أشاد بدور جائزة التميز الحكوميمصطفى مدبولي: لا يوجد تقدم اقتصادي دون إصلاح إداريالبيان المشترك: مصر واليونان وقبرص تطالب تركيا بالامتناع عن الاستفزازات والأعمال التي تنتهك القانون الدوليتفاصيل البيان المشترك لقمة أثينا بين مصر واليونان وقبرصقادة مصر وقبرص واليونان يعبرون عن قلقهم بشأن تطورات أفغانستان وعقد القمة المقبلة في مصرالبيان المشترك.. قادة مصر وقبرص واليونان يرحبون بتوقيع اتفاق حول إنشاء خط كهربائي ثلاثيتصفيات كأس العالم.. موعد مباراة منتخب مصر أمام أنجولا والقناة الناقلةأتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. محمد صلاح سادس أكثر مشاركة مع الريدز فى دورى الأبطالميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى غياب نيماررونالدو يحفز زملاءه قبل مواجهة أتالانتا: حان وقتنا لإثبات أنفسنا للعالم بالأبطالبنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا
المحافظات

تحرير 39 محضر خلال الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز بدمياط

النهار


شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، عدد من الحملات الموسعة، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد، أسفرت عن تحرير ٣٩ محضر، بعد رصد مخالفات متعددة، تمثلت في عدم وجود إعلان عن أسعار السلع بالأسواق والغاز بالمستودعات، وعدم وجود شهادات صحية وإدارة محل بدون ترخيص، وأيضاً رصد مخالفات ذبح خارج المجازر وبيع سلع منتهية الصلاحية ولحوم مكشوفة.

وقال المهندس علي العزازي، وكيل وزارة التموين بدمياط، أن المديرية مستمرة في مراقبة الأسواق والمخابز، من خلال حملات موسعة في جميع أنحاء دمياط، وذلك حرصا على استقرار الأسعار، ومحاربة الجشع بجميع أنواعه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري