السبت 20 أبريل 2024 06:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح جوميز: مباراة دريمز صعبة.. و«زيزو» قد لا يشارك في المباراة حسام عبدالمجيد: أغلقنا ملف مباراة الأهلي.. ونركز في لقاء دريمز تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز تشكيل زمالك ٢٠٠٥ أمام القناه فى نهائى كأس الإتحاد

رياضة

مصدر: الإسماعيلي يستقر على إنهاء التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن الإدارة استقرت وبشكل كبير، على إنهاء التعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف نهاية الموسم الحالي، ويأتي هذا القرار في ظل رغبة متبادلة بين الطرفين، خاصة أن اللاعب لم ينجح في التأقلم بشكل كبير مع الدراويش منذ انضمامه للفريق.

وجاء القرار بأن يكون الموسم الحالي هو الأخير لفخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي، وكان نادي الأفريقي التونسي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وعلي جانب آخر، يغيب محمد عادل، لاعب وسط الإسماعيلى عن مباراة الفريق أمام الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، في الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي الأخير، الذي انتهى بانتصار الدراويش بثنائية دون رد.

فيما وصف شكرى نجيب، مهاجم الإسماعيلي، الانتصار على الإنتاج الحربي، كأقل هدية يقدمها الفريق للمدير الفنى إيهاب جلال، الذي يقدم جهودا كبيرا من أجل إعادة الثقة للاعبين، ونتمنى عودته في أسرع وقت ممكن.

وأضاف «نجيب»: «علينا الاستمرار فى النتائج الإيجابية والتقدم تدريجيا من أجل مصالحة الجماهير التي نعلم مدى عشقها وشغفها بالفريق»، مؤكدا: «سنبذل الفترة المقبلة مزيدا من الجهد لوضع النادي في مكانته الطبيعية».

وحقق نادي الإسماعيلي الفوز على الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب السلام.

وارتقى نادي الإسماعيلي إلى المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.